إطلالة حلا الترك بحفل تخرجها تخطف الأنظار ووالدها يصالحها بعد تغيبه

منى السابر والدة حلا الترك بإطلالة ملفتة جديدة وتعلق على منتقديها

سؤال محرج يدفع حلا الترك للانفعال والرد بشكل غير متوقع عن الزواج

  • الإثنين، 17 فبراير 2020 الإثنين، 17 فبراير 2020
سؤال محرج يدفع حلا الترك للانفعال والرد بشكل غير متوقع عن الزواج

أصيبت حلا الترك بحالة من الانفعال بسبب سؤال محرج عن الزواج، مما دفعها والرد بشكل غير متوقع على الإعلامي السعودي هشام الهويش الذي استضافها في برنامجه "كاربول كاريوكي" مع النجمة اليمنية أروى.

بدأ الأمر بسؤال من هشام الهويش عما إذا كانت حلا الترك ستقبل أن تتخلى عن الفن إذا ما وجدت فارس أحلامها وأصر على اعتزالها الغناء، لترد الفنانة البحرينية الصاعدة: "ما أهد شهرتي.. ليش؟ شنو انا قاعدة اشتغل واتعب على روحي.. ويجيني هادا يقولي اتركي الفن؟ ليش؟ انت تجيني تلعب بمشاعري وتروح وانا اسمع كلامك ويلا تاخد اللي تبيه ومع السلامة؟"، ليعلق الإعلامي السعودية مازحاً: "قوية والله".

وشهد البرنامج العديد من الفقرات الطريفة، حيث رقصت النجمتان على أغنية "عايم في بحر الغدر"، كما تبادلتا المزاح مع المذيع السعودي.

من جهة ثانية، تحدثت الفنانة البحرينية عن أحلام بقولها: "هي بالنسبالي غير.. احترمها وايد واحطها على راسي.. دعمتني.. هي أصلا اللي وصلتني لهنا.. وبكلمتها اللي ما انساها (انتي في يوم من الايام رح تصيرين مطربة الخليج الأولى).

واعترفت حلا الترك أنها لم تتوقع أبداً أن تصل هذه المرحلة من الشهرة والعالمية، مؤكدة أنها معجبين من الهند، حتى أنها لم تكن تنوي أن تكمل مشوارها الفني، ولكنها أدركت مدى نجاحها وقررت ألا تتوقف.