سارة الكندري تستقبل زوجها بالقبلات والزغاريد بعد خروجه من السجن

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
سارة الكندري تستقبل زوجها بالقبلات والزغاريد بعد خروجه من السجن
مقالات ذات صلة
فتاة خليجية غامضة تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي: فما القصة؟
مابين القلق والذهول: ميشيل حايك يشعل الأجواء بتوقعات جديدة
ميشيل حايك يثير الجدل من جديد بتنبؤاته عن الأمير النائم ومرض عريقات

رصد مقطع فيديو استقبال سارة الكندري لزوجها أحمد العنزي بالقبلات والزغاريد بعد خروجه من السجن الذي أمضى فيه شهراً نتيجة مخالفته للحجر الصحي الذي كان مفروضاً بالكويت خلال الفترة الماضية تفادياً لانتشار عدوى فيروس كورونا.

سارة الكندري تستقبل زوجها بالقبلات والزغاريد بعد خروجه من السجن

وظلت سارة الكندري تقبل يديّ زوجها ووجهه وتهمس له بكلمات الحب والاشتياق بعد أن أمضى شهراً كاملاً في السجن، حيث قالت إن ابتسامتها عادت إلى وجهها وردت إليها روحها بعد الإفراج عنه، مؤكدة أن الحياة الزوجية قائمة على مساندة كل ثنائي لبعضهما في السراء والضراء. 


 

سارة الكندري تروي تفاصيل سجنها

وظهرت الشابة الكويتية سارة الكندري في حالة من الانهيار، معبرة عن استيائها بسبب احتجازها برفقة ابنتها داخل "النظارة" قبل الإفراج عنها مع إلزامها بدفع غرامة.

وبينت سارة الكندري من خلال مقطع آخر، حيث تحدثت مع صحيفة "The Gulf Press" عن الواقعة، مؤكدة أن ضابط الشركة تعامل معها بتعنت وأصر على احتجازها، وأخبرها أنه إذا لم يكن هناك أحد لاستلام ابنتها لتقيم برفقته خلال فترة احتجازها، فإن الصغيرة ستمكث معها بداخل "النظارة".

وعبرت نجمة السوشيال ميديا الكويتية عن الطريقة التي تم التعامل بها معها خلال التحقيق، مؤكدة أنها تعرضت لضغوط حتى لا تتحدث عما حدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على سارة الكندري وزوجها

وكانت السلطات الكويتية قد قررت منذ بضعة أشهر القبض على الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري وزوجها خلال جلسة المحاكمة لاتهامها بـ "مخالفة الآداب العامة"، ثم قررت المحكمة في نفس الجلسة إخلاء سبيلهما بكفالة قدرها 2000 دينار (أي حوالي 6.600 دولار) لكل منهما، وبعدها قررت هي الانتقام ممن حاولوا إيذائها بإتهامها بنشر مقاطع مخلة.

سارة الكندري وزوجها والفيديو المخل

وظهر أحمد العنزي وزوجته سارة الكندري في مقطع الفيديو الذي تم تداوله أواخر شهر يناير الماضي بملابس رياضية، غير أن إطلالة الزوجة كان ضيقة وكاشفة للغاية، ثم قام الأخير بتصفيف شعر زوجته، لتتمايل هي لاحقاً أمام الكاميرا وتعلق بشكل مفاجئ: "ماسكني من خصري.. ما تقولون مدري ماسكها من وين وإشاعات"، ثم احتضنها زوجها لاحقاً.