سارة الودعاني تستقبل مولودها الثالث وتطلق عليه هذا الاسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
سارة الودعاني تستقبل مولودها الثالث وتطلق عليه هذا الاسم

أعلنت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني عن قدوم مولودها الثالث من زوجها رجل الأعمال عبد الوهاب السياف، كما كشفت عن الاسم الذي اختارته له، والذي أثار تفاعلاً كبيراً من المتابعين.

سارة الودعاني تستقبل مولودها الثالث

 كشفت سارة الودعاني عن هذا الخبر السعيد عبر حسابها في تطبيق سناب شات، حيث كتبت رسالة جاء فيها: "الحمد لله الذي رزقنا ثالث عطايانا".

وأطلقت على مولودها الجديد اسم سليمان بن عبد الوهاب، وجاء أيضاً في رسالتها والتي حظيت باهتمام وتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل: "اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله من الصالحين".

تفاعل كبير مع ولادة سارة الودعاني

وبعد انتشار خبر قدوم المولود الجديد بوقت قصير، شهد تفاعلاً كبيراً من المتابعين على السوشيال ميديا، حيث تصدر اسم سارة ترند تويتر، وذلك من خلال العديد من الرسائل التي حملت التهاني والمباركات.

في السياق ذاته، كانت سارة الودعاني قد كشفت عن حملها من خلال صورة لها عبر حسابها بموقع إنستغرام، تظهر فيها ملامح الحمل، وكتبت في التعليق عليها: "اللهم هون علي ما تبقى من حملي".

الجدير بالذكر أن عبدالله الودعاني، شقيق سارة الودعاني، احتفل أيضاً بهذا الخبر السعيد، حيث شارك فيديو على سناب شات، وكتب عليه "خال للمرة الرابعة"، وظهر وهو يحتفل بقدوم سليمان ابن شقيقته ببهجة وفرح كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار