بعد رفضها عرض حلقتها مع رامز جلال: نادية الجندي تتراجع والسبب غريب!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2017
نادية الجندي

أثار ظهور الفنانة نادية الجندي في إعلان برنامج "رامز تحت الأرض" الجدل، حيث إنها قليلة الظهور الإعلامي وبالتالي جاءت فكرة مشاركتها في برنامج مقالب أمراً صادماً لدى البعض.

شاهدي أيضاً: بعد خلعه للبنطلون بمقلب رامز جلال: MBC تتخذ هذا القرار مع محمود حميدة!

ومن جانبها، ردت نادية الجندي على كافة التساؤلات التي طرحت بشأن مشاركتها في برنامج "رامز تحت الأرض"، لتكتب على حسابها على انستقرام تفاصيل ما حدث.

وأكدت نادية الجندي من خلال منشورها على أن رامز جلال حاول أكثر من مرة استدراجها في برنامجه، إلا إنها كانت تعلم قبل أي مشاركة لترفض الظهور على الفور، ولكن هذه المرة عنما كلمها الإعلامي نيشان لم يخطر في بالها إنه مقلب، خاصة وإنها ظهرت مسبقاً معه في برنامجه.

نادية الجندي توضح سبب ظهورها في مقلب رامز جلال
وكتبت نادية الجندي قائلة: "جمهورى الحبيب كل سنة وأنتم طيبين ورداً على أستفسارات بعد عرض برومو #رامز_تحت_الأرض ، طبعاً أنتوا عارفين أنا برفض الظهور فى مثل هذه البرامج ولا أحبذ الظهور فيها ورامز جلال حاول يوقعنى طول السنوات الماضيه لكن دون جدوى ومعرفش".

أضافت نادية الجندي: "وحصل المقلب المره دى وكانت عن طريق الأعلامى #نيشان والذى عملت معاه حلقه قوية فى برنامج أنا والعسل وهو الذى دعانى للتسجيل معاه فى برنامج جديد حيقدمه فى شهر رمضان فى أبو ظبى وبعد التسجيل طلب منى الذهاب إلى الصحراء لتسجيل برومو للحلقة".

وتابعت نادية الجندي قائلة: "وهناك تم عمل المقلب من #رامز_جلال وكنت معترضة جداً فى الأول بعد المقلب وأنفعلت وطالبت بأيقافها وعدم عرضها ولكن بعد ما هديت من الصدمة فكرت لقيت أنها مغامرة جديدة علّيا وجمهورى عمره ماشافنى فى حاجه زى كده فوافقت على عرضها" .

نادية الجندي في مقلب رامز جلال في رمضان 2017

واستكملت نادية الجندي توضيحها بشأن ظهورها مع رامز جلال قائلة: "وللحقيقة وشهادة حق العمل معمول على أعلى مستوى فى التكنيك والأبهار ومجهود مبذول من جميع العاملين فيه وبالنسبة ليا مغامرة غريبة وجديدة في حياتي لم أتعرض لها من قبل مع العلم تم تسجيل الحلقة في بداية البرنامج وفى بداية تسجيل حلقاته قبل ما يثار حوله أي جدل الفترة الماضية وكل سنة وأنتم طيبين".

وكانت نادية الجندي قد ظهرت في إعلان برنامج "رامز تحت الأرض" تضرب فيه رامز جلال، قائلة له: "أنا بتاعت برامج زي ديه"، وكانت منفعلة بشدة من وقوعها ضحية.

واستطاع إعلان برنامج رامز تحت الأرض أن يحصد على مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط!