سبب قهري يمنع بثينة الرئيسي من إجراء أي عملية تجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2019
سبب قهري يمنع بثينة الرئيسي من إجراء أي عملية تجميل
مقالات ذات صلة
بثينة الرئيسي تعايد جمهورها بالزي العماني
أول ظهور لبثينة الرئيسي ووالدتها
ثنائيات رومانسية خطفت قلوب الجماهير في دراما رمضان

كشفت الفنانة بثينة الرئيسي لمتابعيها على انستقرام عن السبب القهري الذي يمنعها من إجراء أي عملية تجميل، سواء تعديل أنفها أو إزالة الشامة الموجودة على رقبتها أو اعتمادها ابتسامة هوليوود الشهيرة.

ونشرت بثينة الرئيسي صورة لها واضحة على انستقرام، وكشفت من خلالها عن السبب الهام الذي يمنعها من إجراء أي تجميل رغم مطالبة البعض لها بإزالة الشامة أو تعديل شكل أنفها.

بثينة الرئيسي أكدت أن سبب امتناعها عن إجراء أي تجميل، هو رفضها أن تتبدل ملامحها فيؤثر هذا سلباً على شكلها ومهنتها كممثلة، وكتبت لمتابعيها قائلة: "بثينة ليش ما تسوين خشمج يحتاج شوية تجميل.. ليش ما تسوين ابتسامة هوليوود وتركبين أسنان لولو تطلع أحلى! ليش ما تشيلين الشامة الي برقبتج عشان تصيرين طبيعية!". 

وأضافت بثينة الرئيسي إلى توضيحها قائلة: "لفوا الشاشة عشان تعرفون السبب.. لما أجسد شخصية بعمر وأبعاد مختلفة لازم أقنع المشاهد بشكلي.. من وجهة نظري يجب احترام عقلية المشاهد.. وعشان هالتغييرات ما تعيقني في اختيار أدواري لازم أحافظ على ملامحي وتفاصيلي القريبة من الطبيعة".

واختتمت منشورها بالحديث عن دورها في مسلسل "الديرفة" قائلة: "شنو وجهة نظركم؟ تتوقعون فاطمة ممكن تتنازل عن ولدها فيصل وتخليه يتزوج بنت بدر".