سخرية من زهرة عرفات بسبب صورة قبل التجميل والنجمة البحرينية ترد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
سخرية من زهرة عرفات بسبب صورة قبل التجميل والنجمة البحرينية ترد
مقالات ذات صلة
بطل مسلسل "جواهر" في أحدث ظهور له بعد غياب طويل
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
سعد لمجرد: محطم الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة

أحدثت زهرة عرفات ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لها في بدايتها  ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً حيث لم يتعرف عليها البعض، ليتم تبادل هذه الصورة بين  متابعيها بتعليقات ساخرة ردت عليها النجمة البحرينية بطريقتها.

وفي حسابها الشخصي، ردت زهرة عرفات على الانتقادات الموجهة لها بتغريدة كتبت فيها: "في ناس مفكريني اتفشل من صورتي، ترى انا اللي نشرتها من البداية وماعندي اَي مشكلة مع اَي مرحلة من مراحل حياتي وأحب اشوف صوري القديمة وانشرها واحبني وعندي اللي يحبوني .. حبوا نفسكم ولا تخلون احد عنده خواء داخلي يخليكم تشكون ولو لحظة بنفسكم ومدى حبكم وقبولكم لنفسكم".

زهرة عرفات قبل وبعد

يأتي هذا الجدل حول صورة زهرة عرفات قبل عمليات التجميل، بعد موجة واسعة أحدثتها النجمة البحرينية بحديثها عن التحرش خاصة وأن حديثها لم يأت فقط  بسبب الظاهرة المنتشرة وقناعتها بضررة حماية أمان وحقوق المرأة، ولكن بسبب أيضاً ما واجهته في حياتها الخاصة من عنف، فقد كشفت الفنانة البحرينية خلال الأيام الماضية تعرضها للعنف الذي وصل حد دخولها المستشفى، لدرجة أنها كانت تخفي آثاره عن والدها وأخواتها باستخدام المكياج، ففي تغريداتها لمواجهة التحرش حاربت أيضاً زهرة عرفات العنف  وطالبت الحفاظ على حقوق المرأة، لتدخل في مواجهة مع  عدد من متابعيها.

سخرية من زهرة عرفات بسبب صورة قبل التجميل والنجمة البحرينية ترد

لم يقف حديث زهرة عرفات عن التحرش فقط، وإنما أيضاً هاجمت العنصرية والتنمر مغردة: "يبي لهم رشة مبيد ننظف العالم منهم اذا تعاونا كلنا رجال ونساء .. هي مو حرب المرأة ضد الرجل !!! هي حربنا كلنا رجال ونساء نتعاون كلنا ضد التخلف والأمراض النفسية المنتشرة حاليا .. ونحترم إنسانية وكرامة كل فرد على وجه الأرض".

وتاينت تعليقات المتابعين ما بين تعليقات عبرت عن دعم أصحابها للفنانة البحريني واحترام آرائها، وأخرى عبرت عن غضب متابعيها بسبب تبدل ملامحها بسبب التجميل، ومن بين التعليقات: "أومن انه لا شيء ثابت في هذا الكون باسثتناء سرعة الضوء، بدءا بالوقت ومرورا بالأفكار والمفاهيم النظريات، ووصولا الى الانسان نفسه.. وعلى هذا الأساس أحب كل لحظة مرت بحياتي، وكل صورة التقطتها لنفسي في مرحلة ما من العمر.".

رد زهرة عرفات على سخرية متابعيها فتح عليها باب للهجوم بسب عمليات التجميل حيث جاء في التعليقات: "أنا متابعتك من بداياتك أنت وغيرك، وما زلت أشعر بأن جمالكم الطبيعي ما زال هو الأفضل. الآن أحسكم جميعاً متشابهيين في الشكل لا المضمون. سمات العصر أدلت بدلوها حتى أصبح المضمون مشابهاً للشكل.