أخطاء تجميلية للنجمات في رمضان 2024 عرضتهن للسخرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
أخطاء تجميلية للنجمات في رمضان 2024 عرضتهن للسخرية

لفتت الكثير من النجمات الأنظار بأخطاء تجميلية في عدد من مسلسلات رمضان 2024 وكان على رأسهم الفنانة هدى الإتربي التي لفتت الأنظار بتغير ملامحها ومواصفاتها الشكلية فضلاً عن المبالغة في اللمسات التجميلية.

 شاهدي معنا في هذا الألبوم أبرز نجمات رمضان 2024 اللواتي لفتن الأنظار بأخطاء تجميلية لم تتناسب مع طبيعة الشخصيات التي يقدمونها.

هدى الإتربي

نالت هدى الإتربي نصيب الأسد من الانتقادات والتعليقات الساخرة، حيث تقدم شخصية دينا رفارف في مسلسل العتاولة إلا أن تفاصيل شخصيتها هي ما زادت من السخرية من إطلالاتها في المسلسل، حيث إن دينا هي فتاة من منطقة شعبية، وتنتمي لعائلة محدودة الدخل، إلا أنها تظهر في كل الحلقات بإطلالات بمكياج متقن وشعر مستعار منسق بالمصفاة الحرارية. 

وبمجرد عرض الحلقات الأولى من مسلسل العتاولة، انتشرت عدد من الصور لهدى الإتربي، دينا رفارف، وهي في إطلالات اعتبرها الجمهور أنها غير متناسقة تماماً مع فتاة من منطقة شعبية، خاصة وأن هدى الإتربي خضعت للتجميل بشكل تجلى بوضوح في مشاهدها في المسلسل حيث بدا واضحاً خضوعها لنحت الجسم خاصة منطقة الخصر والتي غيرت من شكل جسمها وجعله لافتاً للغاية، فضلاً عن استخدام تقنية الفيلر.

ياسمين صبري

 أما ياسمين صبري فلا تتخلى عن مواصفاتها الجمالية من أجل أي دور تقوم به، ففي مسلسل فرصة ثانية الذي عرض في الأعوام الماضية، تعرضت ياسمين صبري للسخرية بسبب مشهد ظهرت فيه وهي ترقد في المستشفى بمكياج كامل لتنال وقتها قدرا من السخرية في التعليقات، وهو ما تكرر في مسلسل رحيل، حيث تظهر ياسمين صبري بشخصية رحيل وهي فتاة من أسرة متوسطة تعيش في منطقة شعبية وتعمل مع والدها في النجارة، إلا أنه رغم ما تتطلبه الشخصية من مواصفات شكلية معينة خاصة ما يتعلق بمنطقة اليدين والأظافر، فياسمين صبري تظهر بأظافر الإكليريك ورفضت التخلي عنها.

 ياسمين صبري كانت عبرت عن اندهاشها من قيام الفنان محمد عادل إمام باكتساب وزن زائد من أجل دور في فيلم يقدمانه معاً وقالت وقتها إنها عبرت له عن دهشتها بعد ظهوره بالكرش رغم أنه يتميز بمواصفات شكلية مميزة وجسم مثالي، ورفضت على أن تفقد أي شيء من مواصفاتها الجمالية من أجل أي دور تقوم به.

سمية الخشاب

 أما الفنانة سمية الخشاب فخضعت لعدد من التقنيات التجميلية منها الفيلر والبوتوكس، وقبل بدء عرض حلقات المسلسل تداول عدد من المتابعين مجموعة من الصور لسمية الخشاب ظهرت فيها بملامح لافتة رغم كونها سيدة من منطقة شعبية، حيث تجلى الفيلر والبوتكس بوضوح فضلاً عن لمسات المكياج الواضحة، إلا أن مدافعين عنها أكدوا على أن صور الفنانة المصرية استخدمت بتقنيات تعديل الصور وتطبيقات وضع المكياج وهو ما جعلها تبدو لافتة للغاية، وبعد عرض حلقات المسلسل ظهرت سمية الخشاب بالفعل بمكياج واضح في كل مشاهدها، فضلاً عن ملامح متغيرة.

تفاعل المتابعون مع إطلالات سمية الخشاب  في المسلسل معبرين عن دهشتهم من إصرار النجمات على تغيير ملامحهن وعدم الاهتمام بتفاصيل الشخصيات التي يقدمونها في الأعمال الفنية وخاصة الرمضانية.

ديما قندلفت

لفتت ديما قندلفت الأنظار بدورها في مسلسل العربجي إلا أن مشهد الزنزانة عرضها للسخرية بسبب ظهورها بمكياج كامل لم يتأثر بما تعرضت له، وهو ما تفاعل معه متابعون في تعليقات منها: "يا جماعة لما بنروح مع رفقاتنا من أول اليوم لآخره ملامحنا بتتغير ديمما ما ساحت ماسكرتها حتى!". "إطلالة مهرجان الجونة مش إطلالة واحدة متعذبة ومسجونة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار