فتاة سعودية تقتحم المسرح وتعانق ماجد المهندس وهذه العقوبة في انتظارها

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يوليو 2018
فتاة سعودية تقتحم المسرح وتعانق ماجد المهندس وهذه العقوبة في انتظارها
مقالات ذات صلة
هذا ما استفز الفتاة السعودية ودفعها لعناق ماجد المهندس دون تفكير!
حفل ماجد المهندس في مهرجان ربيع سوق واقف
هند القحطاني تثير الجدل بحديثها عن ماجد المهندس فهل ستشاركه عمل جديد!

تداول رواد مواقع التواصل فيديو لفتاة سعودية اقتحمت المسرح في حفل الفنان ماجد المهندس الذي أقيم في سوق عكاظ في الطائف، من أجل أن تعانقه الأمر الذي دفع رجال الأمن لتتدخل بقوة.

شاهدي أيضاً: نانسي عجرم تحاول إيقاف الهجوم عليها بهذه الكلمات بعد تصرفاتها في حفل المغرب    

وظهر في الفيديو المتداول أن أثناء غناء ماجد المهندس على المسرح في حفله في سوق عكاظ، أخذت فتاة سعودية على عاتقها التعبير عن حبها له بطريقتها، لتترك مقعدها وركضت متخطية الأمن حتى وصلت إلى خشبة المسرح، وصعدت للنجم العراقي وقامت باحتضانه بقوة، إلا أن الأمن تدخل سريعاً وانزالها من المسرح.

وبسبب هذا المقطع، تباينت الآراء حول مصير هذه الفتاة السعودية وهل يوجد حكماً ينتظرها؟ وهنا كشف متحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة بالسعودية أن الفتاة تم توقيفها وسيتم إحالتها إلى النيابة العامة، لتحاكم وفقاً لقانون التحرش.

لحظة اقتحام فتاة سعودية المسرح لمعانقة ماجد المهندس
وقال المحامي والمستشار القانوني مراد الصبيح أن تصرف الفتاة السعودية في حفل ماجد المهندس، يعد قضية تحرش مكتملة الأركان، بحسب تصريحه لصحيفة عكاز.

وأضاف المحامي مراد الصبيح أن تصرف الفتاة السعودية يعد تحرشاً، وذلك استناداً للمادة الأولى من نظام مكافحة التحرش الصادر بالمرسوم الملكي مؤخراً، مضيفاً أن الإجراءات الحالية تقتضي أن يتم إحالة المتهمة لنيابة العامة خلال 24 ساعة.

وتابع المحامي تصريحه لصحيفة عكاظ بأن الفتاة السعودية ستواجه عقوبة سجن لا تزيد على سنتين، وغرامة مالية لا تزيد على مئة ألف ریال أو بإحدى هاتين العقوبتين، وذلك حسب المادة السادسة من نظام مكافحة التحرش.

يذكر أن مقطع الفتاة السعودية ولحظة اقتحامها المسرح على الفنان ماجد المهندس، أثار جدل كبير على مواقع التواصل وتم تداوله بكثافة، ليطالب البعض بالعودة مجدداً لمنع إقامة الحفلات في السعودية، بينما ناشد آخرون بعدم معاقبة الجميع من جراء تصرف فردي.