سمية الخشاب تخضع لجلسة تصوير غير تقليدية في المسبح وتثير الجدل بصورها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
سمية الخشاب تخضع لجلسة تصوير غير تقليدية في المسبح وتثير الجدل بصورها
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة وإكسسوارات مثيرة للجدل
على أغنية عود البطل: سمية الخشاب تستعرض أنوثتها على البحر بفستان مكشوف
بعد ظهورها بنحافة لافتة: تعرفي على رجيم سمية الخشاب الذي غير شكل جسمها

خضعت الفنانة سمية الخشاب لجلسة تصوير غير تقليدية في حمام السباحة، حيث تباينت الآراء حول صورها التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام.

صور سمية الخشاب في حمام السباحة

نشرت سمية الخشاب صورها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور حسين باشا، حيث أطلت في حمام السباحة وحولها شرائح البرتقال بكميات كبيرة فغطى بعضها شعرها في إحدى اللقطات.

سمية الخشاب في جلسة تصوير غريبة

واعتمدت سمية الخشاب على مكياج من أنامل خبير التجميل أمين، جاء بدرجات الألوان البرتقالية مع البشرة البرونزية حتى تكون النتيجة النهائية أكثر انسجاماً.

سمية الخشاب في أحدث جلسة تصوير
أما الشعر فاختارت سمية الخشاب مصفف الشعر محمود عامر، حتى يضع لمساته على خصلاتها بالاعتماد على تسريحة الشعر المبلل، خاصة وأن كل الصور التقطت في الأساس في حمام السباحة.

سمية الخشاب في جلسة تصوير غير تقليدية
تفاعل الجمهور مع صور سمية الخشاب الجديد وتباينت الآراء حولها، ما بين محب للفكرة التي تعد صيفية بامتياز من حمام سباحة وبرتقال، في حين سألها أخرين عن سبب اختيارها للبرتقال تحديداً وما فكرة اللقطات؟!

أحدث صور سمية الخشاب
لم يخل الأمر، من اقحام البعض اسم طليقها الفنان أحمد سعد، بالتلميح بأنها تحاول لفت الانتباه إليها بعد أن تسلطت الأضواء نحوه بعد إعلانه خطوبته على علياء بسيوني، ثم احتفاله بعيد ميلاده وهدية خطيبته له المفاجئة من وضع لوحة كبيرة في الشارع تعايده من خلالها.


خطوبة أحمد سعد

وكان أحمد سعد أعلن خطوبته على علياء بسيوني رسمياً أيام قليلة، من خلال نشر صورتهما سوياً على حسابه على انستقرام وهما يستعرضان الدبلة وعلق قائلاً: "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي".

أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني

وبعد احتفاله بخطوبته، نشر أحمد سعد صوراً من عيد ميلاده الذي أقامته له خطيبته علياء بسيوني بصحبة الأصدقاء، وخرج برسالة شكر لكل من حضر الحفل مؤكداً على سعادته الكبيرة وتقديره الخاص لخطيبته وما تفعله من أجل إسعاده.

علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد

وبعد أن أعلن أحمد سعد ارتباطه بعلياء بسيوني، بحث الجمهور عنها لمعرفة مزيد من المعلومات، فتبين أنها فتاة تعمل في مجال الأزياء والموضة، حيث لديها متجر شهير في منطقة مصر الجديدة لبيع الملابس النسائية.


يذكر أن أحمد سعد أعلن عن علاقة العاطفية بعلياء بسيوني، عندما نشر صورة لهما أثناء احتفالهما بعيد ميلادها وعلق عليها: "كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي".