سمية الخشاب تفاجئ الجميع بما قالته عن علاقتها الحالية بطليقها أحمد سعد

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الجمعة، 04 أكتوبر 2019
سمية الخشاب تفاجئ الجميع بما قالته عن علاقتها الحالية بطليقها أحمد سعد
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تثير الجدل بتصرفها بعد خطوبة أحمد سعد مباشرة!
سمية الخشاب تخطف الأنظار بفيديو في حمام السباحة بعد خطوبة أحمد سعد
سمية الخشاب تواجه التحرش وتفتح سيرة فقدانها للطحال بسبب أحمد سعد

فجرت الفنانة سمية الخشاب مفاجأة بتفاصيل علاقتها الحالية بطليقها الفنان أحمد سعد، وذلك خلال لقاء قصير أجرى معها في برنامج The Insider بالعربي.


سمية الخشاب كشفت أن علاقتها الحالية مع أحمد سعد جيدة، فليس بينهما مشاكل كما يظن البعض، فمن الممكن على سبيل المثال أن تسأله على أمر ما، وهو من جانبه يمكن أن يجري مكالمة لها من أجل مشاورتها في شيء يخصه.

وعما تردد أن أحمد سعد وسط بعض المقربين بينهما من أجل أن يحتفظ بصداقته معها، قالت سمية الخشاب أن العلاقة بينهما جيدة، وليس بالضروري كل من انفصلا أن تتحول علاقتهما لمعركة.


تصريح سمية الخشاب أثار استغراب الجمهور بشدة، خاصة وأنهما دخلا في معركة علانية بالفعل، وكشف كلاً منهما خفايا علاقته بالآخر، فكشفت من جانبها أنها استأصلت الطحال بعد أن اعتدى عليها، بينما صرح هو أنها استولت على شقته ورفضت أن تكتبها باسمه رغم أنه دفع العديد من أقساط الشراء منها.

ورغم تصريحات سمية الخشاب وأحمد سعد الصادمة عن علاقتهما في فترة الزواج، إلا أن تسريبات خرجت من وقت قصير أشارت إلى أن الأخير يرغب في الاحتفاظ بعلاقة الصداقة معها، لهذا وسط البعض من أجل اقناعها بهذا الأمر إلا أنها رفضت تماماً أن يكون هناك علاقة جديدة تجمعهما.