سوسن بدر بإطلالة شبابية جعلتها في الصدارة ونصيحة من القلب لمحبيها

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يونيو 2020
سوسن بدر بإطلالة شبابية جعلتها في الصدارة ونصيحة من القلب لمحبيها
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري بإطلالة فاخرة بسيطة من Louis Vuitton
أنغام تختار فستانا من تصميم زهير مراد لحفلها في رأس السنة
سيرين عبد النور بفستان من Dolce & Gabbana يتجاوز سعره 6 آلاف يورو

تصدرت النجمة سوسن بدر ترند غوغل مصر فور ساعات قليلة، من نشرها صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها والتي أطلت فيها بإطلالة شبابية بسيطة.


سوسن بدر بإطلالة شبابية

أطلت سوسن بدر في الصورة بإطلالة شبابية بسيطة تعتمد على البنطلون الجينز وقميص أبيض اللون، وصففت شعرها للخلف ويفي بطريقة انسيابية مع تركه باللون الأبيض مثلما تعودنا عليها في الفترة الأخيرة.

كما اعتمدت سوسن بدر على مكياج ناعم من خبير التجميل رشاد، لم تتخذ سوسن بدر أي وضعيات لافتة في الصورة، فكل ما فعلته هو الجلوس على الأرض.

سوسن بدر بإطلالة شبابية
وحرصت سوسن بدر على كتابة رسالة لمحبيها من القلب والتي تعد نصيحة في حد ذاتها لتقول: "كن هادئاً وإيجابياً ومتفائلاً، أرسل الحب لكل شخص خلال هذه الأوقات العصبية".

تفاعل الجمهور مع أحدث صورة لسوسن بدر، متغزلين بجمالها وتصالحها مع نفسها، بأن تطل بخصلات شعرها البيضاء ورغم ذلك تخطف الأنظار بسحرها الخاص.

وكانت سوسن بدر اتخذت قراراً منذ فترة بترك شعرها باللون الأبيض وعدم صبغه، مشيرة إلى أنها ترغب في ذلك في هذا التوقيت، وعلى إثره خضعت لجلسات تصوير عدة مع تغيير قصات الشعر ما بين الجرسون القصير والأكثر طولاً، وفي كل مرة تطل فيها تخطف القلوب بجمالها الفريد.



خطوبة سوسن بدر

هذه ليست أول مرة تجتاح سوسن بدر الترند، فقد سبق وأن تصدرته بعد أن تم تداول صورة لها بفستان سهرة، وأشيع أنها احتفلت بحفل خطوبتها مع تداول تعليق: "من خطوبة سوسن بدر..خليكوا أنتو كاتبين الخاص ممنوع".

صورة متداولة لسوسن بدر على أنها من حفل خطوبتها
وعلى الفور، كذبت سوسن بدر خبر خطوبتها مؤكدة على أن هذا الأمر لو تم كانت نشرت صورها على حسابها على انستقرام واصفة الأمر بالشائعة السخيفة، كما أضافت أن الصورة المتداولة لها من الأساس تعود لعام 2018 وتحديد لحفل افتتاح مهرجان الفيلم القصير في الجامعة البريطانية، بحسب تصريحها لليوم السابع.

مسلسل ونحب تاني ليه

يذكر أن سوسن بدر أطلت في رمضان 2020 من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي شاركت في بطولة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير وعماد رشاد وانتصار وليلى عز العرب.

كما أنها أطلت في رمضان هذا العام كضيفة شرف في مسلسل "النهاية" مع الفنان يوسف الشريف وناهد السباعي وإياد نصار وحسام داغر وغيرهم من النجوم.