سويتش تطلق مسدسات تدليك محمولة

مجموعة العناية الجديدة تحتوي على مسدسات التدليك تخفف الألم بطريقة سريعة وسهلة وقابلة للتنقل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
سويتش تطلق مسدسات تدليك محمولة
مقالات ذات صلة
فوائد تدليك الساقين قبل النوم
التدليك السويدي للتخلص من التوتر والألم
تدليك الطفل الرضيع: فوائده وطريقته!

وصف الصورة - يتوفر نطاق الصحة والرفاهية الجديد الذي يتضمن مسدسات التدليك المتنقلة في لونين مختلفين - الأخضر والأزرق. إن مجموعة الرعاية الصغيرة هذه هي كل ما تحتاج إليه للوفاء بكافة احتياجاتك من التدليك أينما ذهبت.

من المعروف عن سويتش أنها تواكب موجة الاتجاهات التكنولوجية من خلال توفير منتجات أثبتت سهولة استخدامها، وشركاء عمليين يمكن الاعتماد عليهم مدى الحياة. وفي شهر يونيو من هذا العام، أطلقت "Switch Portable Massage" الذي يوفر إمكانات لتحقيق فوائد صحية عديدة فيما يتعلق بتزويد العملاء بتجربة لا مثيل لها في تخفيف الألم.

يتيح لك مسدس التدليك مجموعة متنوعة من الملحقات لتختار من بينها لمجموعات العضلات المختلفة ونقاط الألم. وتشمل هذه الرأس الكروي لأوتارالركبة وعضلات الأرداف والصدر, رأس مسطح للأوتار والأنسجة الرخوة , رأس مخروطي للأنسجة العميقة ونقاط الإجهاد ورأس على هيئة حرف U للكتفين والساقين والقدمين على التوالي.

هذا المسدس المحمول في جيبك يمكن حمله بسهولة في كل مكان لأنه يزن ٤٠٠ غرام فقط. وهو أخف وزنا ونحيف ب ٤ مرات من أدواتك العادية للتدليك وتخفيف الألم. كما يتضمن ٤ سرعات مختلفة تتراوح من ١٨٠٠ إلى ٣٠٠٠ لفة في الدقيقة. علاوة على ذلك، فقد صادف أن هذا الطراز يحتوي على محرك سريع للشحن من النوع C بقدرة ٢٠ وات. هل يمكن أن يكون أفضل من هذا؟

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات الفنية لهذا المنتج، فلا شك أن هذا المنتج يحقق المعجزات. فنظرا لأن وزن المنتج يبلغ ٤٠٠ جم فقط، يمكن حمله معك أينما ذهبت. ليس هذا كل شيء، فقد حصلت أيضا على بطارية من نوع ليثيوم سعة ٧.٤ فولت وسرعة ٢٠٠٠ مللي أمبير في الساعة ومنفذ من نوع "C" مصصم لشحن الجهاز بسرعة أكبر من المتوقع، وذلك لمدة استخدام تصل إلى ٦ ساعات.

ماذا يوجد في العلبة؟

عندما يتم تزويد زبائنه بصندوق التدليك، فإنه يحتوي على عدد من العناصر. مثل: الجسم الرئيسي للمسدس المحمول واليدوي. ٤ خيارات مختلفة لضم الرأس، وهي الرأس الكروي والرأس المسطح ورأس المخروط والرأس على شكل حرف U، والتي تعمل بشكل إستثنائي لتخفيف الألم من نقاط الضغط المختلفة في الجسم. كما يحتوي المربع على كابل شحن سريع من نوع USB " C" ودليل مستخدم لمساعدتك على فهم المنتج وكيفية استخدامه بشكل أفضل.

تتوفر جميع هذه الميزات والإمكانات بسعر تنافسي مع توفر خيارات ألوان رائعة بالأخضر والأزرق.

مسدسات التدليك متوفرة الآن في محلات أكسيوم تيليكوم للبيع بالتجزئة وعلى متجرنا على الإنترنت على العنوان www.JustSwitch.com

سويتش تطلق مسدسات تدليك محمولة

لمحة عن سويتش

تعتبر سويتش بوابة تقنية متخصصة تعمل على تصميم مجموعة من ملحقات التقنية وتوفيرها بهدف استيعاب شخصية كل عميل وأناقته. باستخدام سويتش، يصبح العميل هو المصمم من خلال أداة التخصيص، حيث يمكنه إنشاء تصميماته الشخصية الخاصة باستخدام الصور والعناصر الفنية والنصوص والأيقونات. يقوم العملاء بتخصيص هواتفهم الذكية أو وحدات التحكم في الألعاب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو التابلت أو الأجهزة الصوتية. يوفر المحول مكتبة صور شاملة تتضمن محتوى حصري حيث يحدد العملاء ما يناسبهم بشكل أفضل. كما نقدم مجموعة من الخدمات الأخرى بما في ذلك الدعم من حيث الضمان والإصلاح والاستبدال بالإضافة إلى إمكانية العودة والشحن المجاني.

لمتابعة لمزيد من إصدارات المحولات من خلال صفحة  سويتش على الفيسبوك والإنستاجرام واليوتيوب

جهات اتصال الوسائط:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب:  PR@justswitch.com أو dana@justswitch.com