سيد رجب يؤكد إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
سيد رجب يؤكد إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
إصابة روبي بفيروس كورونا
نبيلة عبيد تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا
أحمد مجدي يعلن إصابته بكورونا والأعراض التي يعاني منها

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة الفنان سيد رجب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩)، وانزعج جمهوره ومحبيه وتمنوا له الشفاء العاجل.

وخرج الفنان الشهير لتأكيد الخبر في تصريح له مع إحدى الصحف المصرية، حيث أكد أنه يعانى من فيروس كورونا، الأمر الذى تطلب منه عزل نفسه في المنزل إلى حين شفاءه .

وعلى الصعيد الفني كان سيد رجب يصور مشاهده الأخيرة بمسلسل "تقاطع طرق" حيث يشارك النجمة منى زكى والنجم محمد فراج بطولة العمل، والعمل كان مقرر عرضه خلال موسم رمضان الماضي، لكنه تم تأجيل التصوير أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف حركة الطيران، على أن يُعرض فى رمضان المقبل.

وكشف سيد رجب أنه يُجيد دور تاجر مخدرات خلال الأحداث ويكون هناك عدواة بينه وبين الفنان محمد ممدوح "تايسون"، وأوشك صناع مسلسل "تقاطع طرق" على الانتهاء من التصوير للعرض خلال شهر رمضان المقبل، فأعلن مصدر من فريق العمل أنه يتبقى أسبوعان فقط وينتهى فريق التصوير بشكل كامل، قبل الدخول بمرحلة المونتاج والمكساج.

مسلسل "تقاطع طرق"، يشارك في بطولته بجانب منى زكى والفنان محمد فراج، عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، وسيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، تأليف وإخراج تامر محسن.

سيد رجب يؤكد إصابته بفيروس كورونا

كما يشارك الفنان سيد رجب في رمضان المُقبل بمسلسل أخر، هو  مسلسل "موسى"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ، وسمية الخشاب، عبير صبري،  رياض الخولي، والعمل يختلف تمامًا عن "تقاطع طرق" حيث يعرض مسلسل "موسى" حكاية من قلب صعيد مصر ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

من هو سيد رجب؟

سيد رجب هو ممثل مصري قدم أول أدواره في فيلم "أحلام صغيرة"، ثم شارك في العديد من الأعمال بعد ذلك، واشتهر بتقديم دور الرجل الشرير أو زعيم العصابة في بعض الأعمال الدرامية والسينمائية منها فيلم " أولاد رزق"، وقدّم قبل سنوات قليلة مسلسل إجتماعي حقق نجاح كبير " أبو العروسة" وشاركه البطولة الفنانة سوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح وعدد من النجوم الشباب، ونجح سيد رجب أن يثبت موهبته ويضع اسمه وسط النجوم الأكثر حضورًا.