سينتيا خليفة لـ"ليالينا": أهلاً بالتعليقات الإيجابية والسلبية

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أكتوبر 2020
سينتيا خليفة لـ"ليالينا": أهلاً بالتعليقات الإيجابية والسلبية
مقالات ذات صلة
معجبة تضع محمد رمضان في موقف محرج وأفراد الأمن ينقذونه
مهرجان الفضائيات العربية يفاجئ محبي رجاء الجداوي وابنتها ترد بالدموع
أسيل عمران لـ"ليالينا": أتمنى المشاركة قريباً بعمل فني مصري

كان لنا لقاء مع الإعلامية اللبنانية سينتيا خليفة على هامش مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وخلال اللقاء وكشفت لنا عن سعادتها بالمشاركة للمرة الثانية بهذا المهرجان.
وعن إقامة مهرجان الجونة السينمائي في وقت انتشار فيروس كورونا قالت:"كانت مسئولية كبيرة على المنظمين، كل الناس كانت لابسة ماسكات ما شوفنا الوجوه الجميلة، المهرجان حلو جدا في المحتوى بتاعه، اتكلمنا بالندوات عن المرأة وعن الوضع الحالي اللي بنعيشه".
وعن الندوات الخاصة بالمرأة قالت:"السينما المصرية كانت بتنجم المرأة من زمان، وإحنا كنجمات نقدر نشيل مسئولية أكبر أفلام لوحدنا،خاصة إننا دارسين في جامعات ومدارس وشغالين على نفسنا".
وعن سؤالها إذا كان مهرجان الجونة قادر على إعادة عجلة إنتاج السينما من جديد ردت :"في مصر إحنا شغالين عادي، وده بالنسبة لي حاجة كويسة مش بيعيشونا الخوف اللي بنعيشه بره، إحنا عم ندي الموضوع أكتر بكتير من حجمه الموضوع محتاج إحتياطات معينة ".
وعن إطلالتها في حفل الافتتاح التي أثارت الجدل حولها بمواقع التواصل الاجتماعي قالت أنها تتابع ردود الفعل وسعيدة بها سواء كانت سلبية أو إيجابية قائلاً:"أهلاً وسهلاً بكل التعليقات".

<

div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">

    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق