أول تعليق لـ جوني ديب بعد انتصاره على آمبر هيرد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
أول تعليق لـ جوني ديب بعد انتصاره على آمبر هيرد

علق الممثل الأمريكي، جوني ديب، على الحكم الصادر لصالحه بإدانة زوجته السابقة آمبر هيرد في قضية التشهير به، من خلال وصفت نفسها بضحية للعنف الأسري، وحكمت ضدها بتعويض قيمته 15 مليون دولار.

أول رد من جوني ديب بعد الحكم لصالحه

وأصدر جوني ديب، بياناً نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر، مشيراً إلى أن حياته تبدلت منذ 6 سنوات بسبب الاتهامات التي وجهتها له آمبر هيرد بالعنف الجنسي والجسدي ضدها.

وقتال جوني ديب: "منذ ست سنوات، تغيرت حياتي، وحياة أطفالي، وحياة المقربين إلى وكذلك حياة الأشخاص الذين دعموني وآمنوا بي لسنوات عديدة إلى الأبد، كل ذلك في غمضة عين".

وأكد جوني ديب أن كافة الاتهامات التي وجهت له من آمبر هيرد كانت كاذبة، ولا نهاية لها، قائلاً: "الاتهامات والادعاءات كانت كاذبة وخطيبة وجنائية، أدت في النهاية إلى وابل على وسائل الإعلام لا نهاية له من المحتوى البغيض والاتهامات ضدي، وكان له تأثير زلزالي علي حياتي الشخصية والمهنية وانتشرت تلك الأخبار حول العالم في غضون ثوان"

ولفت إلى أنه اليوم بعد الحكم لصالحه في قضية التشهير يعد بمثابة أعادت من هيئة المحلفين لـ حياته، متابعاً: "وأنا أعلم جيدًا ذروة العقبات القانونية التي سأواجهها والمشهد العالمي الحتمي في حياتي، لم يتخذ إلا بعد تفكير عميق".

أول تعليق لـ جوني ديب بعد انتصاره على آمبر هيرد

وأوضح أن هدفه من خلال تلك القضية منذ البداية كان الكشف عن الحقيقة بغض النظر عن النتيجة التي سيصدر بها الحكم، مشيراً إلى أنه كان يدين بالحقيقة إلى أطفاله، معلقاً: "منذ البداية، كان الهدف من رفع هذه القضية هو الكشف عن الحقيقة، بغض النظر عن النتيجة، قول الحقيقة كان شيئًا أدين به لأولادي ولكل أولئك الذين ظلوا ثابتين في دعمهم لي. أشعر بالسلام لأعلم أنني قد أنجزت ذلك أخيرًا".

ووجه جوني ديب كلمة لمن دعموه عبر العالم خلال 6 أسابيع وهي فترة المحاكمة قائلاً: "لقد غمرني، وما زلت، غارق في الحب المتدفق والدعم الهائل واللطف من جميع أنحاء العالم".

وأشار إلى أنه يأمل أن يكون بحثه عن الحقيقة قد ساعد الآخرين حول العالم ممن يعانون من نفس الظروف التي مر بها، مطالباً الداعمين لهم بعدم الاستسلام أبداً، متابعا:ً "كما آمل أن يعود الموقف الآن إلى البراءة حتى تثبت إدانته، سواء داخل المحاكم أو في وسائل الإعلام".

وأنهى جوني ديب بيانه مشيداً بالعمل الذي قام به كافة القائمين على القضية من القضاة والمحلفين وموظفي المحكمة الذين ضحوا بوقتهم للوصول إلى تلك النقطة.

ووجه الشكر لمحاميه قائلاً: "وإلى فريقي القانوني الدؤوب والثابت الذي قام بعمل استثنائي في مساعدتي الحقيقة.لم يأتِ الأفضل بعد وبدأ فصل جديد أخيرًا، الحقيقة لا تزول».

جوني ديب يفوز في صراعه ضد آمبر هيرد

استكر النزاع القضائي بين جوني ديب وآمبر هيرد ما يقرب من شهرين  وبصدور الحكم اليوم يسدل الستار على الدعوى التي أقامها جوني ديب، ضد آمبر هيرد بتهمة التشهير به واتهامه بالعنف ضدها على خلفية مقال نشر لها في صحيفة واشنطن بوست، مدعياً أن روايتها تسببت في أضرار شخصية ومالية لسمعته، مطالباً بتعويضات قدرها 50 مليون دولار.

وقضت هيئة محلفين أمريكية المكونة من سبعة أشخاص، بتعويض مقداره 15 مليون دولار للنجم جوني ديب على خلفية تشهير أمبر هيرد به، والتي استمرت المداولات بينهما نحو 13 ساعة منذ يوم الجمعة للتوصل إلى القرار بالإجماع.