شام الذهبي تدعم أصالة نصري بعد أزمة فيديو التدخين

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
شام الذهبي تدعم أصالة نصري بعد أزمة فيديو التدخين

حرصت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، على تدعيم والدتها بعد أزمة فيديو التدخين في سعودي آيدول والذي أثار أزمة مع الجمهور وتسبب في الهجوم عليها.

شام الذهبي تدعم أصالة نصري

ونشرت شام الذهبي رسالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أكدت فيه على نقاء والدتها وبراءتها وذلك لدعمها بعد الأزمة الأخيرة

وكتبت شام الذهبي: "أنتِ أجمل وأنقى وأبرأ وأطهر إنسانة شفتها بحياتي مش لأنك أمي.. لأنك فعلًا هيك.. ومشان هيك انتي تستحقين أني أسخر عمري عشانك.. مو بس أنا.. أنا وأخواتي"..

ولفتت شام الذهبي في رسالتها أن والدتها تعرضت للظلم كثيراً والخداع في حياتها إلا أنها حافظت على قلبها نقياً، قائلة: "كل يوم بدعي الله أني لآخر لحظة بعمري ضلني تحت رجليكي يا قلبي كله! قديش تعبتي وقديش انظلمتي وشقيتى وانصدمتي وانخدعتي.. وقديش حافظتي على قلبك يظل طاهر وأنظف وخفيف وعلمتيني أنا وأخواتي أنعيش للعطاء وبالحب والتفاؤل والقوة والإحساس بالكل.. ما في كلام يعبر عنك"..

واختتمت ابنة أصالة نصري رسالتها: "أنتي الأصالة كلها! بعشقك مامي، بنتي، وتوأم روحي.. أنتى دنيتي كلها، كلها! الله يحفظك ويخليكي إلى والدنيا إلى محتاجة كثير محبتك وصدقك".

أزمة فيديو التدخين لـ أصالة نصري

واضطرت أصالة نصري للاعتذار بعد أن تسبب فيديو لها وهي تدخن في سعودي آيدول إلى الهجوم عليها من قبل الجمهور، إلا أن الفنانة  أحلام الشامسي  دافعت عنها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأعادت أصالة نصري نشر تدوينة أحلام، مشيرة إلى أنها قررت الرد والاعتذار قائلة: "غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي".

وأضافت أنها ستكون حريصة على صورتها فيما بعد، قائلة: "طبعاً ما كان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس، بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخذت من صديقة موجودة وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرّر اعتذاري ورح أكون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها".

جدير بالذكر، أن مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه أصالة نصري تدخن الفيب "الشيشة الإلكترونية" أمام زملائها في لجنة تحكيم "سعودي آيدول"