شام الذهبي تدخل على خط الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وأنغام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
شام الذهبي تدخل على خط الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وأنغام

أقحمت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، نفسها في الخلاف بين جمهور شيرين عبد الوهاب وأنغام حول أي منهما الأحق بلقب صوت مصر، معتبرة أن والدتها هي الأحق بينهما.

شام الذهبي تمنح والدتها لقب صوت مصر

وردت شام الذهبي في لقاء لها حول رأيها في المقارنة التي وقعت من الجمهور بين أي من شيرين عبد الوهاب وأنغام تستحق لقب صوت مصر، موضحة أنها لا تحب الخوض في تلك المقارنات، قائلاً:"ما بحب المقارنات".

وأشارت إلى أنها تعتبر والدتها أصالة نصري هي الأحق باللقب مشيدة بصوتها والطبقات العديدة التي تستطيع غناءها، مؤكدة أنه لا أحد يملك صوت مثلها على الساحة الغنائية وكذلك المساحات التي تستطيع الغناء فيها.

ولفتت إلى أن والدتها هي صاحبة المسيرة الغنائية الأطول والأكثر تأثيراً قائلة:"بفخر واعتزاز بشوف غير أمي أصالة هي صوت مصر الأول مفيش حد زي صوتها وبقالها سنين كتير بتغني فبالنسبة لي الصوت الأول والأخير أصالة".

وتفاعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث شام الذهبي، انقسمت الآراء ما بين مؤيد ومعارض، بينما واصل البعض النقاش حول أحقية شيرين أم أنغام باللقب.

شيرين عبد الوهاب تثير أزمة مع جمهور أنغام

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أثارت أزمة مع جمهور أنغام بعد أن قالت  بأنها الوحيدة في مصر التي تستحق لقب "صوت مصر"، وذلك أثناء ظهورها برنامج "كاربول كاريوكي" بنسخته العربية.

حيث بدأ محبو ومتابعو النجمة أنغام خلال حساباتهم الشخصية على موقع التدوينات "تويتر"، بإعادة نشر مقطع الفيديو، مؤكدين على أحقية الفنانة أنغام بالحصول على هذا اللقب فقط دون غيرها، والذي قامت الفنانة شيرين بمنحه لنفسها بطريقة عفوية أثناء ردها على سؤال المذيع.

ووجه الإعلامي السعودي هشام الهويس سؤالاً إلى شيرين عبد الوهاب خلال ترحيبه بها في البرنامج قائلاً "أهلا بصوت مصر يا مرحبا بيك، هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟.. جاوبيني بنعم أم لا؟".

وأجابت المطربة: "نعم، ونص"، ليعلق الإعلامي: "الله أكبر.. يا سلام على الثقة بالنفس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار