فساتين أحلام الشامسي الأيقونية التي لا يمكن نسيانها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022 آخر تحديث: الأحد، 13 فبراير 2022
فساتين أحلام الشامسي الأيقونية التي لا يمكن نسيانها
مقالات ذات صلة
أجمل فساتين أحلام الشامسي التي عكست مظهر فخم لها
حقيقة خطوبة ابن أحلام الشامسي
أجمل فساتين أيقونة جمال هوليوود تشارليز ثيرون، اختاري منها لسهراتك

تتميز النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بأناقتها التي لا حدود لها وذلك في جميع إطلالاتها، ولكن احتفالاً بعيد ميلادها قررنا أن نشاركك أجمل فساتين أحلام الشامسي الأيقونية التي خطفت أنظارنا. حيث حرصت النجمة أحلام على اختيار فساتين السهرة التي بدت مناسبة لذوقها وعكس مظهر فخم وساحر لها في مختلف الحفلات الرسمية والمهرجانات العربية.

فساتين أحلام من زهير مراد

تعد فساتين زهير مراد من أكثر التصميمات المفضلة لدى النجمة أحلام الشامسي لذلك حرصت في أغلب الأوقات على اختيار فساتين السهرة التي يقدمها دائماً خلال مجموعات الملابس الجاهزة أو الهوت كوتور وذلك للحصول على مظهر ساحر. ولكن لضمان الحصول على مظهر فخم وغير تقليدي تستعين بالمصمم زهير مراد لتقديم فساتين سهرة مصنوعة خصيصاً لها وهو ما ساعدها في الحصول على إطلالات فخمة وفريدة من نوعها.

حيث حرصت على اختيار فساتين السهرة المطرزة بالكامل بشكل فخم والتي جاء أغلبها مميز بالتنورة الإضافة بشكل ساحر. ولكن ظهرت بعض الموديلات بقصات محددة للقوام بشكل فخم بحيث كشفت عن منحنيات القوام بطريقة أكثر من رائعة خاصة بعد خسارة أحلام الشامسي للوزن الزائد في الآونة الأخيرة.

كانت الفساتين السهرة المنفوشة من أكثر التصميمات التي لجأ إليها أحلام الشامسي سواء خلال تصوير ألبومها الأخير الذي اختارت فيها العديد من موديلات فساتين السهرة الفخمة التي عكست مظهر فريد وغير تقليدي لها مع كل أغنية. 

فساتين أحلام إيلي صعب

اختارت النجمة أحلام الشامسي فساتين السهرة التي حملت توقيع المصمم إيلي صعب أكثر من مرة خلال حفلاتها الكبيرة والتي نجحت في أن تعكس مظهر فخم وساحر لها لكن بطريقة بسيطة بدت مختلفة عن فساتين زهير مراد. لذلك نجحت النجمة أحلام في الحصول على فساتين سهرة بقصات متنوعة بشكل أكثر من رائع منحها في النهاية إطلالة مميزة خطفت الأنظار.

فلا يمكننا أن ننسى فستان السهرة المزين بالريش باللون الأخضر المنسق مع قبعة من نفس للون بشكل فخم الذي اختارت النجمة أحلام في إحدى الحفلات وتم تكريمها. كما عادت لتختار فستان وردي محدد للقوام منسق مع تنورة إضافة باللون الوردي بشكل عصري.

إطلالات أحلام بفستان القفطان

دائماً ما تهتم النجمة أحلام الشامسي بالحصول على إطلالات فخمة وساحرة مناسبة لها في المناسبات المهمة التي تحمل الطابع العربي. لذلك اختارت فستان بتصميم مميز أشبه بالقفطان خلال حفل إكسبو دبي هذا العام حيث اختارت حينها اعتماد فستان أزرق فخم مطرز بالكامل يشبه في تصميم القفطان العربي الساحر. وقد حمل الفستان توقيع المصمم زهير مراد وقد تم الاستعانة بخيوط الذهب والمرايات لتطريزات الفستان بالشكل المميز.

اختارت أيضاً أحلام الشامسي ارتداء فستان برتقالي أشبه بالقفطان بشكل مميز خلال الاحتفالات اليوم الوطني الإماراتي. وقد جاء الفستان مطرز بالكامل بتصميم محتشم وفخم عكس مظهر ساحر لها في مثل هذه المناسبات والاحتفالات بطريقة أكثر من رائعة جاءت معبرة عن ذوقها الفخم.

إطلالات أحلام بالفساتين الكاب

تعد فساتين السهرة بموضة الكاب من أكثر الموديلات المفضلة لدى النجمة أحلام الشامسي وذلك لأنها دائماً ما تعكس المظهر الفخم الكلاسيكي بشكل أكثر من رائع. وإلى جانب كل هذا تصدرت فساتين السهرة بموضة الكاب قائمة صيحات الموضة لأكثر من عام لذلك حرصت على اختيارها أغلب النجمات للحصول على مظهر فخم ومحتشم بشكل مميز.

حيث يمكنك اختيار فساتين السهرة بموضة الكاب سواء بالشكل التقليدي لها، إلى جانب تقديم فساتين السهرة بموضة الكاب على أحد الأكمام. لفت أنظارنا أيضاً اختيار النجمة لأحلام لفساتين السهرة بموضة الكاب ولكن بشكل مميز وذلك مع فساتين السهرة ذات الأكمام المفتوحة بطريقة مبتكرة ورائعة جاءت مناسبة لذوق النجمة أحلام الشامسي.