شاهدوا تعليق صبا مبارك اللاذع على سخرية خبيرة أزياء شهيرة من إطلالتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أبريل 2018
شاهدوا تعليق صبا مبارك اللاذع على سخرية خبيرة أزياء شهيرة من إطلالتها
مقالات ذات صلة
10 اتجاهات هي الأكثر رواجاً في موضة 2020
إطلالات نارية للنجمات باللون الأحمر في افتتاح مهرجان القاهرة
أسوأ إطلالات النجوم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

ردت صبا مبارك على سخرية خبيرة الأزياء اللبنانية المعروفة مايا حداد، والتي علقت على واحدة من إطلالاتها الأخيرة في مقطع فيديو قالت فيه إن الحذاء لا يناسب إطلالتها أبداً وأنه أفسد تناسق الملابس الكاجوال الخاصة بها، مستخدمة كلمات مستفزة وساخرة. 

شاهدي أيضاً: صورة صبا مبارك بدون مكياج نهائياً شاهدوا جمالها

ورغم أن الفيديو مقتطع من إحدى حلقات برنامج "القاهرة اليوم" منذ عدة أيام، إلا أن بعض معجبي صبا مبارك قد لفتوا نظرها مؤخراً لهذه السخرية، فقررت الرد بشكل حاسم من خلال حسابها على تويتر الذي غردت من خلاله مساء أمس بعض التغريدات ترد من خلالها على انتقادات مايا حداد. 

كتبت النجمة الأدرنية في أول تغريدة: "‏جد؟ الله يجعلها أكبر المصايب، العالم بإيش مركزة والدنيا قايمة قاعدة، وهي مركزة إنّو حذائي شاذ ‎، يا فرحتي"، وأتبعت تعليقها بتغريدة ثانية كتبت فيها: "هاد كيف لو لبست الأصفر. يا خسارة ما نزّلت الصيفي لسّة".

ولم تتوقف تغريدات صبا مبارك الساخرة عند هذا الحد، حيث أكملت بتعليق ثالث استخدمت فيه مثلاً شعبياً، حيث قالت: "‏بالعكس أنا الموضوع مضحّكني صراحة مش مضايقة بالمرة ، عنّا مثل بيحكي...طلع من القفّة قعد عأدانيها" .

شاهدوا تعليق صبا مبارك اللاذع على سخرية خبيرة أزياء شهيرة من إطلالتها

وكانت منسقة الأزياء اللبانية مايا حداد قد علقت على إطلالة صبا مبارك ضمن فقرة بعنوان "شرطة الموضة" التي يتم عرضها من خلال برنامج "القاهرة اليوم"، حيث أكدت أن الحذاء الذي انتعلته النجمة الأردنية لا يتناسب مع ملابسها، ولا يواكب الموضة.

الجدير بالذكر أن بطلة مسلسل "حكايات بنات" ستطل على محبيها في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "طايع" الذي تتشارك بطولته مع النجم عمرو يوسف.