شاهدوا رومانسية ورقص بلقيس فتحي في عيد ميلاد زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020
شاهدوا رومانسية ورقص بلقيس فتحي في عيد ميلاد زوجها
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تفاجئ زوجها بطلب غريب فجراً ورد فعله يثير ضحك الجمهور
الحجر المنزلي يفجر مواهب عائلة بلقيس فتحي: هكذا رقصت مع أسرة زوجها
شاهدوا الأجواء الرومانسية لاحتفال بلقيس فتحي بعيد ميلاد زوجها

شاركت الفنانة بلقيس فتحي متابعيها بلقطات من حفل عيد ميلاد زوجها رجل الأعمال سلطان عبداللطيف، من خلال نشر فيديوهات من الحدث عبر حسابها على سناب شات.

بلقيس فتحي وزوجها سلطان عبداللطيف

احتفلت بلقيس فتحي بعيد ميلاد زوجها بشكل مميز، فنشرت لقطات من الحفل العائلي عبر سناب شات، أطلت فيها وهي تتدلل وتتمايل برومانسية معه على أغنية "أحبك" للفنان حسين الجسمي، كما اندمجت مع الموسيقى وأخذت ترقص بأنوثة مع زوجها.


وأظهرت بلقيس فتحي رومانسيتها مع زوجها في حفل عيد ميلاده، أمام الكاميرا من خلال نشر لقطات عدة وهما يرقصان سوياً إلى جانب منحها له قبلة في الهواء تعبيراً منها على حبها الكبير له.

وعندما حانت لحظة إطفاء الشموع، خطف الأنظار شكل قالب التورتة، الذي جاء مزين بصورة أسد، وطلبت بلقيس فتحي من زوجها أن يتمنى أمنية وهذا ما حدث.


بلقيس فتحي تطلق تحدي الرقص 

من ناحية أخرى، أطلقت بلقيس فتحي تحدي الرقص على أغنيتها "الحياة حلوة" عبر تطبيق تيك توك، حيث طلبت من محبيها أن يقلدوا الرقصة الموجودة في الفيديو كليب، أو أن يرقصون بطريقتهم الخاصة على أنغام الأغنية أو ربما يقلدون ستايلها في الكليب.

ومن المقرر أن يفوز عشرة فائزين في هذا التحدي، حيث سوف يفوز أول ثلاثة مراكز بجائزة مالية قدرها 2000 دولار، وفي المراكز الثلاثة التالية سوف يفوز الفائزين بـ 1000 دولار، وفي آخر أربعة مراكز ستكون الجائزة 500 دولار.


وأشعلت بلقيس فتحي المسابقة، بمشاركتها بفيديو لرقصها على أغنيتها "الحياة حلوة"، معلقة بطرافة على المقطع بقولها إنها لا تجيد الرقص بشكل محترف قائلة: "فاشلة بالرقص بس يطلع مني".

وكانت بلقيس فتحي طرحت أغنية "الحياة حلوة" المصورة بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على يويتوب، لتحقق نسبة مشاهدة في اليوم الأول وصلت لمليون، كما تصدرت الترند في عدد من الدول العربية والأجنبية.


وتعد أغنية "الحياة حلوة" مغربية من كلمات يوسف آدم وألحان محمد رفاعي ودي جي يوسف أما الفيديو كليب فمن إخراج حسن الكورفتي.