شاهدوا كلمات مريم حسين تستفز الجمهور وتعرضها للتوبيخ واللوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2019
أحدثت النجمة العراقية مريم حسين ضجة كبيرة بسبب زلة لسان
مقالات ذات صلة
مريم حسين تواجه غضب الجمهور بسبب دعمها تظاهرات بإسرائيل
فيديو: رد صادم من مريم حسين بعد سؤالها عن مكان اختفاء طليقها
بعد مواجهة مي العيدان لها: مريم حسين تكشف حقيقة زواجها من شخصية مرموقة

أحدثت النجمة العراقية مريم حسين ضجة كبيرة بسبب زلة لسان جعلتها هدفاً للانتقادات والتوبيخ من جمهور السوشيال بعد تعليقها غير المدروس خلال مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات".

وهاجمت مريم حسين متابعيها ووصفت تساؤلاتهم على منشوراتها بأنها "سخيفة" و "غبية" رغم أنهم يسألونها عن تفاصيل حياتها اليومية التي تقوم هي بنفسها باستعراضها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

وقالت النجمة صاحبة الأصول المغربية في المقطع المتداول: "لا أحب 3 أو 4 أشياء.. لا أحب عندما يسألني أحد الى اين انت ذاهبة، إذا لم أقم بإعلان وجهتهي فلا داعي لتسألوني.. ولا أحب أن تسألوني متى ترجعين من سفرك، وانا لم اسافر بعد، أو حين انشر صورة في المطار فيسألني البعض شو عم تعملي بالمطار؟ ما هذا السؤال الغبي؟ أنصحكم أن تتناولوا طعامكم حتى يدخل الأكسجين إلى مخكم".

X

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع الفيديو بتعليقات غاضبة انتقدت الطريقة التي عبرت بها مريم حسين عن رأيها، مؤكدين أن عليها أن تخاطب جمهورها بطريقة أفضل بدلاً من أن تنعته بالغباء.

وكانت النجمة العراقية قد أشعلت ضجة مؤخراً عندما كشفت أنها تتسوق وهي مرتدية النقاب حتى تتحرك بحرية في الأماكن المزدحمة دون أن يتعرف عليها الجمهور أو يقوم بعضهم بتصويرها دون علمها.