شاهدوا لحظة تأثر أنغام عند حديثها عن موت شقيقتها غنوة وخلافاتهما سويا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2019
شاهدوا لحظة تأثر أنغام عند حديثها عن موت شقيقتها غنوة وخلافاتهما سويا
مقالات ذات صلة
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها
لحظة انفعال شهيرة على الهواء بسبب شائعة مغرضة عن زوجها محمود ياسين
إجابات مصطفى قمر تدخل ابنه في نوبة ضحك على الهواء

بدا التأثر الشديد على الفنانة أنغام عندما تطرق الحديث معها إلى وفاة شقيقتها غنوة، فحاولت أن تحبس دموعها قدر المستطاع خلال وجودها في برنامج "توأم روحي".

كشفت أنغام أن ابن شقيقتها الراحلة غنوة أصبح الآن ابنها الثالث، مؤكدة على حبها الكبير له وأنه أصبح جزء لا يتجزأ من حياتها.

كما تطرقت أنغام في حديثها عن خلافاتها مع شقيقتها غنوة، مؤكدة على حبها الكبير لأختها الراحلة بصرف النظر عن المشاكل التي وقعت بينهما، فهي كانت بمثابة ابنتها لأن الفرق في العمر بينهما حوالي 16 عاماً.

وأضافت أنغام أنها تحب شقيقتها غنوة بشدة، رافضة التعقيب على الخلافات التي كانت بينهما، أو حتى التصريحات التي خرجت من الراحلة نفسها عنها، مشددة على أنها تحب أختها ووفاتها بمثابة صدمة لها.

وبخصوص ما تم تداوله سابقاً من أنها هي التي قامت بغسل شقيقتها غنوة وأنها دفنت في مدافنها، أكدت أنغام كل ما تردد في هذا الصدد، مشيرة إلى أنها لم تكن تتخيل يوماً أن تدفن شقيقتها في المدفن الذي اشترته مؤخراً.

الجدير بالذكر أن الموسيقار محمد علي سليمان والد أنغام كشف مسبقاً في منشور له، أن ابنته تتوالى رعاية ياسين ابن غنوة، داعياً الله لها بالصحة والنجاح دوماً.