شاهد رقص أصالة في حفل زفافها من أيمن الذهبي: هكذا كانت منذ 29 عاماً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
شاهد رقص أصالة في حفل زفافها من أيمن الذهبي: هكذا كانت منذ 29 عاماً
مقالات ذات صلة
المحكمة تُجبر طارق العريان على دفع أكثر من مليون جنية عن ألبوم أصالة
زوجة شقيق طارق العريان تدافع عن أصالة
طليقة طارق العريان الأولى بعد ردها على أصالة تكشف تعرضها للتهديد

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو قديم من حفل زفاف الفنانة السورية ​أصالة​ نصري الأول من المنتج ​أيمن الذهبي منذ 29 عاماً.

وظهرت أصالة في الفيديو المنتشر مرتدية فستان الزفاف الأبيض والطرحة، راقصة على أنغام الموسيقى، فيما يؤدي الحاضرون رقصة جماعية.

طلاق أصالة نصري

ومع تداول الفيديو، تحدث الجمهور عن عودتها لزوجها الذهبي، بعد طلاقها من المخرج المصري طارق العريان، ولكن كان الذهبي قد نفى الأمر وقال في تصريحات صحافية له أنه متزوج الآن ولديه عائلة، وتابع قائلاً:"زواج أصالة المبكر جدا وطلاقها قرارها لوحدها وشيء شخصي وأنا بحترمها على قرارها .. على الرغم أنها تسرعت في قرارها وتزوجت بعد شهور فقط وأنا تأخرت كتيرًا قعدت 12 سنة لكن الحياة بالنهاية لازم تستمر"،  نافيا قصة خيانته لها التى تردد بقوة طوال السنوات الماضية أنها سبب فى قرار الأنفصال.

مؤخراً،  كانت أصالة قد أثارت الجدل مؤخراً، بعد ظهورها في مقطع فيديو تؤدي فيه أغنية ملطشة القلوب، وترقص بحماس وإنسجام مع عدد من الفنانين الذين كانوا حاضرين في الحفل، من بينهم الفنان المصري رامي صبري، والفنان المصري أحمد سعد والسيناريست المصري تامر حبيب.

أصالة احتضنت رامي صبري وشاركته الغناء والرقص وهو ما تسبب في نقد قاسي لها، في حين لاحظ الجمهور أنه الحفل لم يراعي أي ضوابط للوقاية من فيروس كورونا أو التباعد الاجتماعي.

ألبوم أصالة

وفى سياق آخر طرحت أصالة نصرى، كليب أغنيتها الجديدة والله وتفارقنا على موقع اليوتيوب، والتي قدمتها ضمن البومها الجديد "لا تستسلم"، والأغنية من كلمات شموخ العقلا، ألحان ياسر بو على، وتوزيع طارق مدكور.

وكانت الشركة المنتجة لألبوم أصالة لا تستلسم، طرحت أغانى الألبوم الجديد الذى تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغانى والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللهجة الخليجية.

أصالة نصري وطارق العريان

وكانت أصالة قد مرت بأزمة كبيرة خلال انفصالها عن المخرج طارق العريان حيث ظهرت الكثير من الشائعات حول ارتباط طارق العريان بعد فترة قصيرة من الإعلان الرسمي للانفصال، كما حاصرت المخرج المصري شائعات بأن سبب الطلاق هو الخيانة وتورط العريان في علاقة عاطفية بسيدة أخرى وهو ما وضع نهاية زواجه من أصالة.