شاهد- نجوم مسلسلات رمضان2021 قبل وبعد الشهرة.. اختلاف كبير في الملامح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 أبريل 2021
شاهد- نجوم مسلسلات رمضان2021 قبل وبعد الشهرة.. اختلاف كبير في الملامح
مقالات ذات صلة
نبيلة عبيد تشيد بلقائها بمحمد رمضان: أحترام ولياقة مع نجم جميل
نبيلة عبيد تستعيد ذكريات أشهر أدوارها بوصلة رقص
القائمة الكاملة للمشاهير الحاصلين على الإقامة الذهبية من الإمارات

للشهرة والأضواء تأثير كبير على النجوم وخاصة في تغيير نظام حياتهم وتغير أيضاً شكلهم وملامحهم بشكل كبير وملحوظ.

سبب التغير للنجوم قبل وبعد الشهرة

ويأتي التغيير الملحوظ في ملامح النجوم بسبب حرصهم الدائم على ظهورهم بشكل مناسب ولائق وجميل يحبه الجمهور، بالإضافة إلى مواكبة الموضة في الشعر والأزياء ولعب الرياضة الذي أصبح عدد كبير منهم يهتم به فيكون شكل الجسم مختلف عن ما كانوا عليه قديماً.

نجوم مسلسلات رمضان 2021

ويشهد الموسم الدرامي التلفزيوني في رمضان لعام 2021 مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات بأعمال مميزة ونبرز من خلال الألبوم التغيير الواضح لنجوم الموسم قبل وبعد الشهرة.

أبرز أعمال النجوم في رمضان 2021

- ومن أبرز الأعمال في موسم رمضان هي "لعبة نيوتن" تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم وتخطيطهما في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

- كما تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسل "اللي ملوش كبير" مع زوجها الفنان المصري أحمد العوضي.

- مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة النجمين المصريين مصطفى شعبان وعمرو سعد. 

تدور أحداث ملوك الجدعنة حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب، ويتربص بهما شخص بمثابة العدو. ويقوم الفنان مصطفى شعبان بدور شاب فقير يدعى صلاح، يعيش في إحدى القرى الشعبية، إلى أن يظهر الفنان عمرو سعد وهو صديقه الذي يقف بجانبه ويقرروا العمل في التجارة إلى أن يصلوا للقمة معًا، إلى أن يحدث خلاف بينهم ويتسبب هذا الخلاف في رفض حنان مطاوع الزواج من عمرو سعد، حيث تجسد شخصية أخت الفنان مصطفى شعبان في المسلسل، حتى يقرر كل منهم أن ينفصل عن الآخر.

- مسلسل “موسى” بطولة النجم المصري محمد رمضان. 

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

- مسلسل “لحم غزال” بطولة النجمة المصرية، غادة عبد الرازق، ووفاء عامر، وعمرو عبد الجليل.

مسلسل لحم غزال بدء عرضه مساء الاثنين 12 أبريل/نيسان على مجموعة قنوات أم بي سي، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر وغيرهم من النجوم. المسلسل من تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد اسامة وتدور أحداثه داخل أحد الحارات الشعبية.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية، وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء، بعد أن عاشت فترة كبيرة في الفقرة مع صديقتها تحاول أن تجد مكان للعمل من خلاله بالحلال.

- مسلسل “الاختيار 2” بطولة النجمين المصريين، كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

مسلسل الاختيار 2 بعنوان "حتى لا ننسى"، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، حث سيحكي عن شخصيات حقيقية وسيتضمن فيديوهات وصور واقعية كما حدث في الجزء الأول من المسلسل، وأيضاً سيكون هناك مشاركة لضيوف شرف كثيرين، مثلما حدث في الجزء الأول.

- مسلسل “نسل الأغراب” بطولة النجمين المصريين أحمد السقا وأمير كرارة جاء في المركز السادس.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

- مسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج. 

- مسلسل “النمر” بطولة النجم المصري محمد عادل إمام.

المسلسل اجتماعي يدور ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية ويرصد العديد من النماذج الحياتية والإنسانية من واقع الحياة، ويجسد خلاله محمد عادل إمام كاركتر شخصية صعيدية يكشف من خلالها أسرار صناعة الذهب في الصاغة. حيث تدور أحداث مسلسل "النمر" حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

-مسلسل “هجمة مرتدة” بطولة النجم المصري أحمد عز، والنجمة التونسية هند صبري.

ويجسد أحمد عز فى المسلسل شخصية سيف العربي، وهو شاب مصري يعيش فى العراق، ويتم القبض عليه من قبل قوات الجيش الأمريكي، بسبب وجوده في حفل زفاف تواجد فيه مجموعة من الإرهابيين، وبفضل صديقة له على علاقة بالمخابرات العراقية استطاعت إخراجه من المعتقل.

والمسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية وكتب له السيناريو والحوار باهر دويدار ويشارك في بطولته هشام سليم، نضال الشافعي، ندي موسي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، محمود البزاوي، ومن إخراج أحمد علاء.