مسلسل الكبير أوي الحلقة 12: مربوحة تهدد الكبير بسبب الغيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
مسلسل الكبير أوي الحلقة 12: مربوحة تهدد الكبير بسبب الغيرة

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، والذي يقوم ببطولته الفنان المصري أحمد مكي ويُعرض على شاشة On  ومنصة  Watch it ضمن مسلسلات رمضان 2024 مجموعة من الأحداث الجديدة الطريفة.

مسلسل الكبير أوي الحلقة 12

في بداية الحلقة الثانية عشر من مسلسل الكبير أوي، دبر جوني، والذي يقوم الفنان أحمد مكي بأداء دوره، مقلبًا كوميديًا في نفادي، الذي يقوم حاتم صلاح بأداء دوره، حيث حاول برفقة هجرس، الذي يقوم بأداء دوره محمد سلام، إقناع نفادي بأنه قد توفي بالفعل، وأن من يقف بينهم هو روحه، وأنهم لا يتمكنون من رؤيته ولا سماعه.

في البداية لم يقتنع نفادي بهذا، لكنه أقتنع بعد أن طلب جوني ممن حوله التقاط صورة سيلفي لهم، ليقف نفادي معهم، لكنه ينظر إلى الصورة بعد التقاطها ولا يجد نفسه بها، فيقتنع أنه غير موجود فعلًا. بعد أن صدق نفادي أنه توفى وبدأ في التحدث على هذا الأساس، فاجئه جوني بأن هذا مقلب وطلب منه الموافقة عليه لنشره على السوشيال ميديا.

خلال أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يحاول الكبير، والذي يقوم الفنان أحمد مكي بأداء دوره،  تعلم اللغة الفرنسية هو وأولاده، فيستعين بالمعلمة جورجيت لتعليمهم. وأثناء الدرس يبدأ الكبير في التغزل في جمال مدام جورجيت. فيسألها ماذا تعني بحبك يا جوني بالفرنسية وبعدها ماذا تعني بحبك يا عترة، ثم سألها كيف تقول بحبك يا كبير بالفرنسية لتقول له بحبك يا كبير بالفرنسية. لكن مربوحة، والتي تقوم بأداء دورها رحمة أحمد، تسمعه وتثور ثائرتها.

تبدي مربوحة غيرتها من مدام جورجيت، وتطلب من الكبير التحدث معه على انفراد وتوبخه على إعجابه بمدرسة اللغة الفرنسية ليؤكد الكبير أن ما تفكر به مربوحة ما هو إلا أوهام ولا يوجد أي شيء بينه وبين مدام جورجيت، لكن مربوحة لم تصدقه وتُهدد الكبير بأنها ستقتل مدام جورجيت. وفي مشهد آخر تجلس مربوحة إلى جوار الكبير وهو نائم، لتكتشف من خلال حديثه أنه يحلم بجورجيت ويتحدث بالفرنسية، فتوقظه مربوحة من النوم وتهدده مرة أخرى بأنها سوف تقتلها.

يقوم ببطولة الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، كل من: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، حاتم صلاح. ويأتي المسلسل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار