فيديو يكشف كيف تطورت ملامح ليالي دهراب قبل وبعد التجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
فيديو يكشف كيف تطورت ملامح ليالي دهراب قبل وبعد التجميل

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لليالي دهراب قبل وبعد التجميل وكشف الفيديو كيف تطورت ملامح الفنانة الكويتية.

وظهرت ليالي دهراب في مقطع الفيديو في مراحل عمرية متغيرة، حيث تضمن لقطات لها قبل التجميل وأخرى بعد تغير ملامحها بشكل واضح.

تباينت آراء الجمهور حول تغير ملامح ليالي دهراب إلا أن أغلب التعليقات جاءت متغزلة في جمال الفنانة الكويتية والتي اعتبر متابعون أنها لم تفقد جمالها وأنها ما زالت تحتفظ بملامحها الهادئة على مر السنوات.

ليالي دهراب قبل وبعد التجميل

وفي بداية شهرتها تألقت ليالي دهراب بوجه جميل وملامح طبيعية، وكانت تعتمد على شعر أسود قصير، أما عن لمسات المكياج التي اختارتها لتزين بها ملامحها فكان المكياج عامل أساسي في تغيير شكلها تعتمد فيه على ألوان جريئة للون أحمر الشفاه الغامق وحاجبين تنوع في اختيار النمط العريض والرفيع لهما.

ومع تزايد شهرتها بدأت تميل ليالي دهراب نحو تقنيات التجميل التي تصلح عيوب الوجه وتبرز جماله مثل حقن الفيلر والبوتكس في مناطق محددة من الوجه، كما تخلت ليالي دهراب عن الشفاه الرفيعة واختارت تكبير شفتيها باستخدام حقن الفيلر  ورغم التغييرات الواضحة إلا أنها لم تتخل عن طبيعة شعرها وظلت معتمدة على شعرها الأسود القصير  لفترة طويلة وذلك قبل أن تتخلى عنه وتلجأ للاستعانة بالشعر المستعار.

فيديو ليالي دهراب قبل التجميل وبعده: 

ليالي دهراب لم تلجأ فقط لتقنيات الفيلر والبوتكس وإما حرصت على الاعتناء ببشرتها وهو ما منحها بشرة نضرة خالية من العيوب، فاعتمدت ليالي دهراب في روتينها الجمالي على جلسات تنظيف البشرة وإمدادها بالمعادن والفيتامينات اللازمة وهو ما منحها لمسات جمالية واضحة لتتغير ملامحها بصورة طفيفة ولكنها مؤثرة، خاصة بعد اكتسابها عدة كيلوغرامات زائدة في وزنها، زادت من جمالها.

تفاعل الجمهور مع فيديو ليالي دهراب الذي كشف كيف تبدلت ملامحها قبل وبعد التجميل، لتأتي أغلب التعليقات متغزلة في جمالها فيما جاءت تعليقات أخرى منتقدة تقنيات وعمليات التجميل التي اعتبروا أنها أفقدت ليالي دهراب جمالها الطبيعي.

ومن بين التعليقات: "مو أحس أنه ليالي دهراب تغيرت خالص كل ما في الأمر أنها اهتمت بنفسها وأي أنثى تهتم بنفسها تصير جميلة"، "هي مو لجأت لعمليات تجميل كل اللي صار حقن فيلر وبوتكس حافظت بيهم على جمالها، والصور كأنها بفلتر وبدون فلتر".

فيما انتقد متابعون تقنيات وعمليات التجميل في تعليقات: "كنت بحب في ليالي دهراب تميز ملامحها لكنها صارت تشبه نجمات كتير ما بعرف ليش الكل ركز على الفيلر اللي صاروا به كأنهم نسخة واحدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار