صورة لمنى شداد قبل وبعد التجميل تدهش الجمهور بتبدل ملامحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
صورة لمنى شداد قبل وبعد التجميل تدهش الجمهور بتبدل ملامحها

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنانة الكويتية منى شداد قبل وبعد التجميل أدهشت الجمهور بتبدل ملامحها وكيف بدت الفنانة الشهيرة وكأنها شخص آخر.

 لم يتعرف الجمهور على منى شداد إلا بعد تدوين البعض لاسمها، وسط تساؤلات عن عمليات التجميل التي خضعت لها الفنانة الكويتية وحولتها لشخص آخر.

منى شداد بعد زيادة الوزن

كانت منى شداد صدمت الجمهور بوزن زائد خلال لقائها مع الإعلامي نيشان، ليسألها الأخير إذا ما كانت تعرضت للإساءة والتنمر بسبب وزنها فأجابته أنها تتعرض لذلك وتتلقى في بعض الأحيان الكثير من التعليقات المسيئة أثرت في نفسها كثيراً موضحة أن زيادة وزنها تعود لحالتها الصحية السيئة وأنها ليس بالضرورة أن تكشف لجمهورها أنها تعيش بكلية واحدة وتتلقى الكثير من العلاجات بالكورتيزون وأنها قد تلقت علاجاً كيماوياً في يوم من الأيام وهذه الأسباب هي ذات الأثر الأكبر على زيادة وزنها.

صورة لمنى شداد قبل وبعد التجميل تدهش الجمهور بتبدل ملامحها

 بعد نشر صورة منى شداد انهالت عليها التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن صدمة متابعيها وأخرى امتلأت بكلمات السخرية، ليدافع آخرون عن الفنانة الكويتية ومن بين التعليقات: "بعيد عن التنمر هذا التجميل يمكن ساعد كثيراً نساء عدهم عيب خلقي وما بيها شي الله جميل يحب الجمال وهل شي ممكن هم يساعد كثير من النساء يعطيهم الثقة بنفسهم حتى يسهل أمرهم بل زواج وممكن هم يحلون بعين أزواجهم ما يتعرضون للخيانة لا تتنمرون على أي شخص يغير بشكله هيه أو هوة حر المهم ما ماذي أحد هذي خلقته وفلوسه وهوة حر بنفسه".

صورة لمنى شداد قبل وبعد التجميل تدهش الجمهور بتبدل ملامحها

 وبالبحث في حساب منى شداد اتضح أن الصور المتداولة تم فيها استخدام تقنيات تعديل الصور بشكل ملحوظ وذلك بعد ظهور منى شداد بوزنها الطبيعي وملامحها في صورة أخرى لم تخضع لتحسينات الصور، ليتأكد أن الفنانة الكويتية لا زالت تحتفظ بملامحها وأن الصور استخدم فيها تقنية الفوتوشوب التي بدلت ملامحها وحولتها لشخص آخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار