شقيقة أحمد زكي تعلق على اختيار محمد رمضان لتجسيد شخصية الراحل بمسلسل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
شقيقة أحمد زكي تعلق على تجسيد محمد رمضان لشخصيته
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا وسبب رفضه مسلسل نسل الأغراب
مشاهير هاجموا محمد رمضان بعد صورته مع المغني الاسرائيلي
مطالبات بمقاطعته وتحقيق رسمي: تطورات أزمة صور محمد رمضان تتلاحق

علقت شقيقة أحمد زكي على إعلان محمد رمضان اعتزامه تجسيد شخصية الفنان الراحل في مسلسل جديد بعنوان "الامبراطور" من المقرر طرحه خلال موسم مسلسلات رمضان 2021.

شقيقة أحمد زكي تعلق على تجسيد محمد رمضان لشخصيته

وتحدثت السيدة منى عطية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامجه "التاسعة" عن إعلان تنفيذ مسلسل "الامبراطور" بطولة محمد رمضان، والذي سيتناول تفاصيل عن حياة شقيقها أحمد زكي ومحطات من مشواره الفني الحافل ورحلته مع المرض حتى وفاته. 

وأكدت منى عطية في حديثها أن العمل على المسلسل تم بشكل مفاجئ ودون استشارة أحد من عائلة النجم الراحل، موضحة أن عائلتها تمتلك تسجيلاً بالصوت والصورة لوالدتها تتحدث فيه عن تفاصيل عن حياة أحمد زكي، وذلك بناء على رغبتها عندما علمت بمرض ابنها، قاصدة بذلك أنه كان من الممكن استعانة فريق العمل بتلك التسجيلات عند كتابة العمل ليخرج بشكل أكثر مصداقية وواقعية.

أما عن قيام محمد رمضان بتجسيد شخصية الفنان الراحل، فقالت منى عطية إنه أخاً عزيزاً له كل التقدير والاحترام، وكان من أوائل المعزين لعائلتها عند وفاة شقيقها، موضحة استعداد أسرتها لمساعدته بشرط أن يكون السيناريو جيداً ولا يسيء للراحل.


 

مسلسل أحمد زكي

وقد كشف مؤخراً النجم محمد رمضان عن استعداده للعمل على مسلسله الدرامي الجديد بعنوان "الامبراطور"، حيث فاجأ الجمهور عندما قال إنه سيتناول حياة الراحل أحمد زكي، التي لطالما حلم بتجسيدها في عمل فني لائق. 

وتم الإعلان عن التعاقد مع السيناريست بشير الديك لكتابة أحداث المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2021، حيث ستبدأ قريباً جلسات العمل بين بطل العمل وكاتبه لاختيار المخرج وباقي فريق العمل بالتعاون مع شركة "سينرجي" المنتجة للعمل.

وكان محمد رمضان قد جسد بالفعل شخصية أحمد زكي من قبل في مسلسل "السندريلا" أمام النجمة منى زكي، كما قام بتقليده أكثر من مرة في عدة لقاءات تليفزيونية.