شقيقة أمير قطر بصحبة ابنها تميم في افتتاح كأس العالم

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
شقيقة أمير قطر بصحبة ابنها تميم في افتتاح كأس العالم
مقالات ذات صلة
تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022
نجوم غناء حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022
صور إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة بصحبة شقيقها أمير

شهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم في قطر 2022 العديد من الأحداث النادرة من بينها ظهور الشيخة هند آل ثاني شقيقة أمير دولة قطر بجانب والدتها الشيخة موزة بنت ناصر.

الشيخة هند وابنها تميم في افتتاح كأس العالم

واتسم حفل الافتتاح بلمسات عربية وخليجية عصرية وهو ما ظهر في إطلالات الشيخة موزة والشيخة هند آل ثاني والتي ظهرت في منصة كبار الشخصيات في استاد البيت الذي استضاف حفل الافتتاح والمباراة الأولى التي جمعت بين قطر والإكوادور.

وبحسب الصور التي شاركتها الشيخة موزة بنت ناصر عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حرصت الشيخة هند على اصطحاب ابنها الصغير تميم ليرافقها في هذا الحدث التاريخي.

واعتمدت الشيخة هند في إطلالتها على نفس لون والدتها الشيخة موزن، وهو اللون العنابي كطريقة لدعم منتخب قطر الذي يطلق عليه لقب العنابي من قبل الإعلام القطري والعربي لكونه اللون الذي ينفرد به علم الدولة.

شقيقة أمير قطر بصحبة ابنها تميم في افتتاح كأس العالم

وتعد الشيخة هند من الشخصيات المشهورة بنشاطها المجتمعي في قطر رغم حرصها على عدم لكشف عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية وأسرتها وأطفالها.

من هي الشيخة هند آل ثاني؟

الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، تعد شقيقة أمير دولة قطر تميم بن حمد بن خليفة وابنه أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني، وولدت في 15 أغسطس 1984.

حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة ديوك في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم حصلت على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة إتش إي سي باريس في قطر، ثم حصلت على شهادة الماجستير في حقوق الإنسان من كلية لندن الجامعية في المملكة المتحدة.

حفل افتتاح كأس العالم 2022

واستمر حفل افتتاح كأس العالم 2022 لمدة 30 دقيقة وشمل 7 فقرات في تلك الدقائق أحييها فنانون عالميون وتمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بينما يحتفل بالمنتخبات الـ32 المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم 

وأطلق منتخب قطر صافرة البدء في منافسات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، على أرضه ووسط جماهيره، بمواجهة منتخب الإكوادور،على ستاد "البيت" بمدينة الخور.