شمس الكويتية تسخر من طلاق المشاهير: هل قصدت بسمة وتامر حسني؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
شمس الكويتية تسخر من طلاق المشاهير: هل قصدت بسمة وتامر حسني؟
مقالات ذات صلة
رد فعل تامر حسني على تشهير زوجته بفنانة شهيرة
بسمة بوسيل توجه رسالة لفنانة شهيرة
يحيى صويص ينفي علاقته بخلاف تامر حسني وبسمة بوسيل

أثارت الفنانة شمس الكويتية الاهتمام بتعليقها على قضايا طلاق المشاهير وانفصالهم من خلال فيديو على حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام. 

شمس الكويتية تسخر من انفصال المشاهير 

وصفت شمس الأمر بأنه "ضحك على عقول الناس"، ووجهت سؤالاً إلى هؤلاء المشاهير دون أن تذكر أسماء قائلة:"يوم تزوجتم استشرتونا؟ لا، يوم حبيتوا بعض استشرتونا؟ لا. ليش يوم تبغون تتخانقون وتتطلقون مع إنكم متطلقين أصلاً من سنين وفي ناس أنا عرفهم متطلقين من سنين وهما عايشين أمام الكاميرات حبيبي وزوجي. إلى متى الضحك على عقول الناس؟ ". 

واضافت متوجهة إلى المتابعين: "أنتم مصدقين ما يحصل من حبيات في السوشيال ميديا؟ مصدقين هالأفلام وأنتم عارفين ان كل هذا فيلم هندي؟". 

وتابعت: "على الحاصل اليومين دي زوجي وزوجتي وطلق وجيب وحط وسبحان يتطلقون بضرب نعل ويردهم هاشتاغ أو تويتر أو انستغرام يا سبحان الله على متانة هذه العلاقة".  

انفصال بسمة وتامر حسني 

ورغم أن شمس لم تذكر أسماء المشاهير التي علقت على أخبار انفصالهم وعودتهم إلا أن عدد كبير من المتابعين رأى أنها تشير إلى قضية بسمة بوسيل وتامر حسني بعد أن تم إعلان الانفصال وتبادل الزوجان تفاصيل الأمر من خلال استوري على الإنستجرام إلى أن تم الصلح مرة أخرى. 

شمس تقرر الإقامة في السعودية 

وكانت الفنانة شمس أعلنت منذ أيام نيتها الإقامة في المملكة العربية السعودية وترك الكويت وهو ما أحدث ضجة كبيرة إلا أنها ردت على منتقديها. 

وردت شمس على المتابعين طالبة منهم عدم التدخل، وقالت شمس في الفيديو الذي أثار الجدل: "يعني شنو الدنيا والعة من وقت ما نزلت استشير فانزي ولو سمحتم اللي أنا ما استشرته ما تتدخل ولا ينزل خبر الفيديو.. أنا جالسة استشير فانزي بقولهم وين تحبوني أسكن الرياض ولا جدة وما شاء الله فانزي وقفوني اليوم ولعوا الدنيا في الشارع كلهم وقفوني بنات وشباب واللي من الرياض يقول اسكني عندنا في الرياض.. واللي من جدة يقولون اسكني عندنا في جدة". 

وأضافت: "ناس واجد وعوايل كتير كلموني يقولون إحنا بيوتنا مفتوحة لكي.. اللي جالسين ينزلون الفيديو ترى مو من حقكم أنا وفانزي جالسين نسولف في سنابنا فممكن تطلعون منها".