شمس الكويتية تحسم موقفها من الزواج وتتهم المشاهير: حياتهم مزيفة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
شمس الكويتية تحسم موقفها من الزواج وتتهم المشاهير: حياتهم مزيفة

ردت الفنانة شمس الكويتية على الاتهامات التي وجهت لها بوصف آرائها بالجريئة وانتقادها، مؤكدة أنها تشعر بالراحة تجاه ما تقوله ولا تهتم بالانتقادات وكشفت عن موقفها من الزواج مجدداً.

شمس الكويتية ترد على انتقادات آرائها

وعلقت شمس الكويتية في حوار لها مع موقع القاهرة 14 المحلي، على وصف آرائها بالجريئة قائلة: "أين آرائي الجريئة؟ أرى أن آرائي طبيعية للغاية وعادية وليست مثيرة على الإطلاق".

وتابعت قائلة: "أستعجب عندما أقرأ تلك التعليقات بأنني مثيرة للجدل، أين إثارة الجدل؟ وبالطبع لا أتعمدها أنا أعبر عن آرائي الشخصية فقط ولا أهتم بما يقال عني والأزمة أن الجمهور اعتاد على المنافقين والمزيفين، وأنا تأثرت بالمجتمعات الغريبة وأصبحت أرى آرائي طبيعية".

ونفت شمس الكويتية شعورها بالندم تجاه أي تصريح سابق لها قائلة: "لا أندم؛ لأنني أعبر عن رأيي وأشعر بالراحة مع نفسي ومتصالحة معها، ولست منافقة وأحب أن أكون على طبيعتي، ومن لا يحبني ليس ملزما بسماعي أو رؤيتي؛ لأن رأيه لن يؤثر علي وليس مهما على الإطلاق".

وحول اتهام المشاهير بعيش حياة مزيفة للحصول على الربح واستغلال الجمهور، أوضحت أن الجمهور اتجه إلى الأغاني الشعبية والمهرجانات لأنهم يبحثون عن الطاقة الإيجابية.

وعلقت قائلة: "بعض الفنانات يستغلن الجمهور بهدف الربح، ويطرحن أغاني كئيبة ودرامية وينكدن على الجمهور ليستفيدن هن، رغم أن الجمهور يحتاج للطاقة الإيجابية والرقص والفرح في ظل تلك الظروف المعيشية حاليا".

وأضافت: "بعض الأشخاص يعملون 24 ساعة متواصلة لتلبية احتياجاتهم الأساسية، حتى تأتي بعد كل ذلك فنانة في حسابها ملايين وسعيدة تغني أغنية عن الفراق؟ هذا ليس وقت الأغاني والفراق “العالم تعبانة” ولذلك أصبحوا يحبون الأغاني الشعبية والمهرجانات لأنها تعبر عنهم.

شمس الكويتية تحسم زواجها مجدداً

وحول إمكانية الزواج مجدداً، نفت شمس الكويتية رغبتها في خوض تلك التجربة مجدداً مشيرة إلى أنها تفضل حالياً التركيز على الدراسة والعلم ولا تحتاج لشخص في حياتها.

وقالت شمس الكويتية: "لا أفكر في الزواج إطلاقا؛ لأنني أشعر بالراحة مع نفسي وسعيدة ولا أحتاج لأي شخص في حياتي وأركز على دراستي والعلم"، وعلقت مازحة "جواز إيه دا أنا عايزة أختفي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار