شمس الكويتية تسخر من نفسها بصورة.. والجمهور: يا جمال روحك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021
شمس الكويتية تسخر من نفسها بصورة.. والجمهور: يا جمال روحك

نشرت الفنانة شمس الكويتية، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة سخرت بها من نفسها، وشاركت متابعيها الضحك.

الصورة التي نشرتها شمس الكويتية، عبارة عن كولاج لها بشعرها الأشقر القصير، مع كلب لولو بنفس قصة الشعر.

شمس الكويتية تسخر من نفسها بصورة.. والجمهور: يا جمال روحك

بعض المتابعين، شاركوها الضحك على الصورة، والبعض الآخر أعجب روحها المرحة، وكان من بين التعليقات "يا جمال روحك".

كانت شمس الكويتية، قد أحدثت حالة من الجدل والإثارة مؤخرًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خضوعها لجلسة تصوير، ظهرت فيها بإطلالة جرئية أظهرت الكثير من مفاتنهاوجذابة وناعمة، وأبرزت شمس جمالها، حيث اختارت ارتداء فستان طويل بأكمام طويلة باللون الأسود المنقط بـ الأبيض بتصميم اوف شولدر، وهو ما أبرز من التاتو على ظهرها الذي ظهر على شكل جناحات.

كما اختارت شمس ان تبرز إطلالتها بارتداء الإكسسوارات؛ فقامت بالتزين بعقد باللون الفضي والأحمر القرمزي.

وعلقت على صورتها قائلة: ‏"‏قلبك تحت رجلك وكرامتك فوق الكل"، وقد نألت الصورة إعجاب العديد من المتابعين، لكنها عرضتها أيضصا للنقد بسبب أن بعض المتابعين اعتبروا إطلالتها "جريئة".

وقد جاءت هذه قبل أيام معدودة من إطلالة أخرى جريئة عرضتها للنقد، حيث خضعت شمس الكويتية لجلسة تصوير بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في الثامن من مارس/آذار كل عام، مرتدية فستان أسود قصير، مكشوف من الصدر، وبأكمام مصنوعة من التل، وعلقت الفنانة الشهيرة على الصور التي نشرتها بكلمات: "يوم_المرأة_العالمي كل عام وانتن محد قادر عليكن غير القادر امهات_السحورة".

شمس الكويتية تسخر من نفسها بصورة.. والجمهور: يا جمال روحك

لكن بعض متابعيها اعتبروا أن الفنانة الكويتية تتعمد إثار الجدل بإطلالة جريئة، وأنها "تسيء للمرأة العربية بجرأة مبالغ فيها"، بحسب ما كُتب في بعض التعليقات.

ومع لك، فإن كل هذا ليس مستغربًا، حيث غالبا ما تثير إطلالات الفنانة الكويتية الكثير من الجدل، إذ تحرص الفنانة شمس الكويتية على الظهور بمجموعة من الإطلالات اللافتة التي تبرز أنوثتها، فهي تميل إلى ارتداء الفساتين المكشوفة التي تجذب الأنظار.  كما أنها تعتمد على وضع المكياج الصارخ الذي يبرز ملامحها بطريقة لافتة أكثر من اللازم.

وشمس الكويتية ، اسمها  شمس بندر نايف السلمي، وقد ولدت في 28 أبريل/نيسان 1980، هي مغنية كويتية سعودية الأصل، وتحمل أيضا جنسية دولة سانت كيتس ونيفيس (دولة في الكاريبي).

 ولدت شمس الكويتية في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية، وتوفي والدها وهي بعمر السنتين، تزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي الذي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت حصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار