شهد ليو تنتقد البلوجر السعودي سحس بعد ظهوره بأسورة نسائية

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
شهد ليو تنتقد البلوجر السعودي سحس بعد ظهوره بأسورة نسائية

انتقدت شهد ليو ارتداء بعض الرجال لأساور فان كليف ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وجهت فيه رسالة للرجال.

ويأتي مقطع فيديو بعد تصدر حسين سلام، الشهير بسحس، حديث منصات التواصل الاجتماعي السعودية وسط انتقادات حادة له بسبب ارتدائه لأسورة من أساور فان كليف النسائية، وهي الانتقادات التي رد عليها بلوجر الطعام الشهير بكلمات تحدى فيها منتقديه وزاد من غضبهم تجاهه.

رد شهد ليو

وقالت شهد ليو في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "منظرها على اليد وفيه شعر مريب، لو شفت واحد لابسها قصيت يده هذا إجرام في نفسك وفي عيونا واجرام في الذوق العام وش خليتو للبويات؟ عيب منظر غير لائق للرجل فان كليڤ ولابس ثوب على الأقل احترم ثوبك وشنبك ولحيتك ولا احلقها!".

تفاعل الجمهور مع فيديو شهد ليو في تعليقات منها: "ترى انا نقدهم قبل كل المشاهير وهم قلدوني والمدح والشهرة والكلام صار لهن وعزتي لي بس". ولم تسلم شهد ليو من الانتقادات أيضاً فكتب متابعون: "شينة فعلاًوالأشين خروجك بكامل زينتك في هذه الأيام خاصة يأمرون الناس بالبر وينسون أنفسهم .يا رب عفوك ومغفرتك". "كلا مش صحيح ما به رجال يلبس الأساور ولا به رجال يلبس سلسال ويربي أظافره ويقعد يلحس في براطمه عشان تلمع هذولا كل أبيهم ذكور نسأل الله الهداية لهم وأنه لا يبلانا".

شاهدوا فيديو شهد ليو:

كما جاء في التعليقات: "ما نقول إلا نسأل الله السلامة والله يشغلنا بطاعته وحسن عبادته زي ما شغل الناس الموضوع ذا ، ما ننكر إنو الشي مخجل ومعيباً ولقول الرسول ص( الحلال بين والحرام بين ) والواحد يجتنب الشبهات وما فيهم أحد جاهل بس مرض الهبة وتقليد الغرب لعب دوره فيهم، في الأخير كل واحد ما يمثل إلا نفسه". "كلامها منطقي حنا يعني في قولنا تكلمت قبل وقلنا خلاص يعني وقفت وكفت هي تطلع وتعطيها شوي بعد بهارات يعني كان واحده تبي تسولف ما عندها سالفه بعدين في أحد يشرب عصير برتقال بها الطريقة؟".

انتقادات حسين سلام

وخلال الساعات الماضية ظهر حسين سلام بأسورة نسائية من فان كليف باللون الأسود، ليتعرض بعدها البلوجر السعودي لسيل من الانتقادات الحادة، إلا أن رد سحس عليهم كان مرحلة جديدة لزيادة غضبهم، حيث استنكر وصف الأسورة بنسائية قائلاً إنه لم ير سيدة ترتدي اللون الأسود من هذه الأساور وهو ما رد عليه منتقدون بالصور، حيث اعادو نشر صور لسيدات ارتدين نفس الأسورة الخاصة به وأرفقوها بتعليقات منها: "ما تقول كلام زيف، اتكلم عن نفسك وخلص الله يهديك ويهدي اللي زيك ،في إيش بتكابروا يا جماعة بجد ما مصدق".

لم يقف رد سحس عند مجرد الهجوم على منتقديه وإنما أيضاً دخل في تحد معهم قائلاً إن الرجل ليس بشكله أو ما يلبسه، وأكد على أنه سيرتدي الأسورة رغم الغضب منها. حيث قال في مقطع فيديو: "الرجال بأخلاقه وأسلوبه وشخصيته وليس بأزياءه ولا بالإكسسوارات، واللي شاك بنفسه يروح يستكشف نفسه وعنداً فيكم سأرتدي الأسورة بشكل مستمر". وهو الرد الذي زاد من حدة الغضب ضده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار