فوز العتيبي تهاجم الذكوريين وتنتقد محاربتهم للمرأة السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
فوز العتيبي تهاجم الذكوريين وتنتقد محاربتهم للمرأة السعودية

هاجمت فوز العتيبي من وصفتهم بالذكوريين ودافعت عن المرأة السعودية لتستكمل مجموعة من الفيديوهات التي تثير بها الجدل خلال الأيام الجارية.

وقالت فوز العتيبي في رسالة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: الذكوري المتخلف ما يستوعب حقوق المرأة يحسبها حق للأجنبيات فقط، ولازم يمارس التمييز عنصري على نساء وطنه وده لو بكيفه يحط لأجنبيات ضوابط مرنة والسعوديات ضوابط يضيق عليها عيشتها ويحرض عليها حتى لو أنها عايشة برة ما تسلم منه".

هجوم فوز العتيبي على الذكوريين

وخلال الأيام الماضية شنت فوز العتيبي هجوما حادا على عدد من الفنانين وبعض الأشخاص الذين وصفتهم بالذكوريين، في محاولة منها للدفاع عن المرأة السعودية وه ما ورطها في اتهامات باستغلال السعوديات لتحقيق شهرة واسعة.

فوز العتيبي تهاجم الذكوريين وتنتقد محاربتهم للمرأة السعودية

وقالت فوز العتيبي في ردها على إحدى المتابعات: "صادقة الذكوريين أنواع التناقض بيتحكمون في محتوى السعوديات حتى وهم برا متخيلين فيه ناس يبون المرأة السعودية ملتزمة حتى وهي برا وبنفس الوقت يبي يجيبون له هيفاء وهبي وميريام فارس وبترقص مع الأجنبيات مع وطنا وحنا حتى وإحنا برا بيتحكم فينا شين وقوي عين طبيعي يا ذكوري نرقص ونستأنس مثلكم ومثل كل النساء ومثل مريام فارس اللي قدمت على مسارحنا ورقصت وأنت مبسوط وتصفق لها لو هي مو كفو تكون قدوة لنا ما كانت قدمت لنا على المسرح ولا كان صفقت لها مشكلة الذكوري يبي يترقص مع الأجنبيات لحاله وحنا بس نتفرج".

وذلك بعد أن كتبت متابعة: "الله يعينك الحين بيجونك الذكوريين كارهين المرأة السعودية بيتحكمون في حياتك وهيفاء وهبي مستضيفينها عندنا ويترقصون معها وكلنا نعرف بلاويها بس عشانها ما هي سعودية محترمينها لا وبعد متضيفينها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار