شيماء سبت تهاجم رامز جلال بحدة بعد حلقة محيي إسماعيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
شيماء سبت تهاجم رامز جلال بعد حلقة محيي إسماعيل
مقالات ذات صلة
على طريقة هند صبري: رامز جلال يكشف عن فيلمه الجديد والسقا يعلق
قضية جديدة: أزمات رامز مجنون رسمي عرض مستمر
رامز جلال يسخر من ابن غادة عادل في صورة تجمعهما

هاجمت النجمة البحرينية شيماء سبت برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه النجم رامز جلال بعد حلقة محيي إسماعيل، حيث اتهمته بسوء التصرف وإهانة تاريخ فنان مصري كبير.

شيماء سبت تهاجم رامز جلال بعد حلقة محيي إسماعيل

وقالت شيماء سبت في منشور لها عبر حسابها على "انستقرام": "اليوم ما ضحكنا .. اليوم حزنا واعتصرنا الم من هول ماحدث في البرنامج ‫⁧‫#رامز_مجنون_رسمي‬⁩ ‬الليلة تحديداً سقطة كبيرة ووصل البرنامج الى انعدام وتجريد من الإنسانية في اهم محطة عربية على مستوى العالم العربي".

وأكملت الفنانة البحرينية: "كيف سمحتوا باللي صار في حلقة اليوم من المسؤل عن اختيار الضيوف ... ‫انا ولا مرة خضت في اي موضوع له علاقة بمقالب رامز ودائماً اقول اذا الموضوع متعلق بفنانين شباب براحتهم يمزحون مع بعض وهم متفقين ... لكن اللي صار اليوم مع الفنان القدير محي الدين إسماعيل وهو كبير في السن ٧٣ عاما عيب والف مرة عيب ياخي لو دافع مليون دولار له.."

وتابعت: "كيف يهون عليك هذا التعامل معه وين الاحترام اذا مااحترمته كفنان على الاقل احترم عمره اللي هو بعمر ابوك وما اظن انك ترضى ان ابوك يتبهدل وينهان بهذة الطريقة انت اليوم تعديت مرحلة المقالب الى مرحلة عدم الاخلاق كيف بكرة تبي اولادك يحترمونك اذا انت ما احترمت اللي اكبر منك عيب والله عيب.. اتمنى اعادة حساباتك بضيوفك ..لان كبار السن خط احمر ما تتعداه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اليوم ما ضحكنا .. اليوم حزنا واعتصرنا الم من هول ماحدث في البرنامج ‫⁧‫#رامز_مجنون_رسمي‬⁩ ‬ الليلة تحديداً سقطة كبيرة ووصل البرنامج الى انعدام وتجريد من الإنسانية في اهم محطة عربية على مستوى العالم العربي كيف سمحتوا باللي صار في حلقة اليوم من المسؤل عن اختيار الضيوف ... ‫انا ولا مرة خضت في اي موضوع له علاقة بمقالب رامز ودائماً اقول اذا الموضوع متعلق بفنانين شباب براحتهم يمزحون مع بعض وهم متفقين ... لكن اللي صار اليوم مع الفنان القدير محي الدين إسماعيل وهو كبير في السن ٧٣ عاما عيب والف مرة عيب ياخي لو دافع مليون دولار له كيف يهون عليك هذا التعامل معه وين الاحترام اذا مااحترمته كفنان على الاقل احترم عمره اللي هو بعمر ابوك وما اظن انك ترضى ان ابوك يتبهدل وينهان بهذة الطريقة انت اليوم تعديت مرحلة المقالب الى مرحلة عدم الاخلاق كيف بكرة تبي اولادك يحترمونك اذا انت ما احترمت اللي اكبر منك عيب والله عيب اتمنى اعادة حساباتك بضيوفك ..لان كبار السن خط احمر ماتتعداه ٠ . . #شيماء_سبت⁩ ‏⁧‫#بنات_سبت‬⁩ #البحرين #المنامة #السعودية #المغرب #لبنان #اليمن #الجزائر #فلسطين #الاردن #تونس #تصويري #بنات #فن #مصر #جدة #الرياض #الكويت #الهلال #الامارات #دبي #ابوظبي #قطر #عمان #العراق #سوريا #رمضان

A post shared by شيما سبت Stay Home (@shaima4sabt) on

المشاهير ينتقدون رامز جلال

وكان عدد من المشاهير قد شنوا هجومهم على رامز جلال بعد عرض الحلقات الأولى من برنامجه "رامز مجنون رسمي" بسبب فكرة البرنامج التي اعتبرها البعض تحرض على السادية وتجعل التعذيب أمراً عادياً، خاصة وأن أغلب مشاهديه من الأطفال، ومن بينهم الإعلامي اللبناني وسام بريدي والناشط المصري وائل غنيم، حتى أن المستشار مرتضى منصور قرر التحرك لوقف عرض البرنامج بشكل قانوني رسمي.

كما هاجمته أيضاً الشقيقتان السعوديتان لجين وأسيل عمران، حيث أكدتا أن فكرة البرنامج سادية وغير مضحكة وقد تتسبب في أضرار جسمانية لضيوفه خاصة إذا لم يكونوا على علم بتفاصيل المقبل مسبقاً.

وبالمثل وعبرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن انزعاجها من النجم المصري بشكل صريح، حيث كتبت في تغريدة عبر تويتر: "لو كنت مع رامز جلال كنت رحت غيبوبة لحد ما خلصت الحلقة أكيد.. يا ربي دخيلك ولا ممكن اعملها لاء لاء لاء.. هيدا اسمه عذاب مش ضرب جنون"، وذلك بعد أن لاحظت أن عدد كبير من متابعيها يتساءل عما إذا كانت ستحل ضيفة معه، وكيف سيكون رد فعلها إذا وقعت ضحية أحد مقالبه.

وانضمت المغنية شمس الكويتية لقائمة منتقدي رامز جلال، حيث أكدت أنها تلقت عروضاً كثيرة للظهور في برامج المقالب من تلك النوعية، لكنها كانت ترفض في كل مرة، كما هاجمته أيضاً النجمة المغربية المقيمة في الإمارات مريم حسين.

وانضمت مؤخراً البحرينية شيماء سبت والكويتية حليمة بولند لقائمة منتقدي برامج رامز جلال بسبب تعليقاته اللاذعة التي تطال ضيوفه، حتى أن النجمة المصرية ياسمين صبري عبرت مؤخراً عن غضبها من اقتطاع بعض العبارات من تصريحها بخصوص زوجها أحمد أبو هشيمة.