رامز جلال يصف شيماء سيف بالغزالة ويطلب منها رسالة لمنتقديه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
رامز جلال يصف شيماء سيف بالغزالة ويطلب منها رسالة لمنتقديه

قدّم الفنان رامز جلال، ضحية اليوم في برنامجه رامز نيفر إند الفنانة شيماء سيف، بوصلة ساخرة من الكلمات التي وصفها بها، كما رفع شعار لا للتنمر في مقدمة الحلقة الـ27 من البرنامج.

وقال رامز جلال في مقدمته عن شيماء سيف: "شعار حلقتنا لا للتنمر، معانا ضيفة من الوزن التقيل حطمت كل النظريات وغيرت وجه نظر الراجل في الستات، دمها خفيف ونغشة.. الوزن عمره ما كان مقياس، معانا غزالة ومنيكان الفن والشاشة شيماء سيف".

صدمة شيماء سيف مع رامز جلال

واختارت الإوزة التي تظهر مع رامز جلال في حلقات برنامج رامز نيفر إند مقلب المطعم الطائر لشيماء سيف، التي بدأت في الارتباك منذ صعودها في الهواء وصولا إلى مقعدها المعلق عالياً.

وبدأ المقلب ومعه بدأت علامات الصدمة والارتباك على شيماء سيف التي صرخت وانهارت وبكت خوفا من السقوط من أعلى قائلة: "هنقع والله العظيم هنقع".

شيماء سيف تكشف سبب خلافها مع انتصار

من ناحيته طلب رامز جلال من شيماء سيف أن تفجر الحلقة بتصريح ناري يتصدر الترند، حول خلافها مع انتصار لترد قائلة: "كنا في حلقة من حلقات البرنامج مع بعض وبعدها طلعت قالت كلام قليل الأدب وأنا رديت عليها وقالت إني قولت كده عشان أكسب الناس".

ووجهت شيماء سيف رسالة اعتذار للفنانة انتصار قائلة: "أنا آسفة يا انتصار".

شاهدوا شيماء سيف في رامز نيفر إند

رامز جلال يطلب رسالة لمنتقديه من شيماء سيف

طلب رامز جلال من شيماء سيف ان توجه رسالة لمنتقديه ومن يصفون حلقاته بأنها تمتلئ بالتنمر على الآخرين، لتوافق شيماء.

وقالت شيماء سيف لمنتقدي رامز جلال بسبب تنمره عليها، ألا يتدخلوا بينهما مشيرة إلى أنها توافق: "لكل اللي بيقولوا رامز جلال بيتنمر على شيماء سيف مالكمش دعوة نمرني يا رامز".

وغنت شيماء سيف لرامز جلال أغنية جديدة قالت فيها: "رامز جلال نجم التيك توك".

برنامج رامز نيفر إند

تعتبر شيماء سيف الضحية رقم 27 في برنامج رامز جلال رامز نيفر إند لرمضان 2023، والذي ضم عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في العالم العربي، منهم محمد فؤاد ونهال عنبر وأحمد حاتم وأسماء جلال والسيناريست محمد الغيطي وغيرهم.

وأثار رامز جلال أزمة هذا العام، بعد تصريحات الطبيب الخاص بالفنان محمد فؤاد أنه تعرض لمضاعفات صحية بسبب حلقته في البرنامج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار