شيماء سيف تعلن لأول مرة عن موعد إجرائها عملية جراحية لإنقاص وزنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2019
شيماء سيف تعلن لأول مرة عن موعد إجرائها عملية جراحية لإنقاص وزنها
مقالات ذات صلة
زارا البلوشي تصدم متابعيها بفيديو استعرضت فيه نحافتها المفرطة
جويل بفستان أحمر قصير يكشف رشاقتها وخسارتها الكبيرة للوزن
مي كساب تُثير الجدل بزيادة وزن كبيرة والبعض يسخر منها بهذه الإطلالة

تحدثت الفنانة شيماء سيف بكل صراحة عن وزنها الزائد، والموعد الذي حددته لنفسها من أجل إجراء عملية جراحية لإنقاصه، وذلك من خلال وجودها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.

شيماء سيف كشفت أنها لا تفكر إطلاقاً في إتباع رجيم من أجل خسارة وزنها الزائد، ومرة واحدة في حياتها هي التي خضعت فيها لحمية غذائية ولم يستغرق الأمر سوى 3 أسابيع عن أكثر، وعادت مجدداً لتناول الطعام الذي تحبه ولكن الصدمة أن وزنها زاد بشكل أكبر.

وأضافت شيماء سيف أنها قررت في مرحلة الأربعينات عندما تبدأ الأمراض والأوجاع تضرب جسمها، أن تجري عملية جراحية من أجل إنقاص الوزن، ولكن حتى تصل إلى هذا السن لن تقوم بهذه الخطوة.

وعلى جانب آخر، كشفت شيماء سيف جزءاً من شخصيتها لا يعرفه الجمهور عنها، وهي أنها "نكدية" في المنزل وليس كما يظنون أنها دائمة الضحك.

شيماء سيف أشارت إلى أنها كثيرة البكاء في المنزل، خاصة مع ضغط العمل وشعورها بعدم الراحة يدفعها هذا الأمر للانهيار والشكوى إلى زوجها المنتج محمد كارتر.

ومن المنتظر أن تطل شيماء سيف في رمضان 2019، من خلال عملين وهما مسلسل "الزوجة 18" مع الفنان حسن الرداد، ومسلسل "بدل الحدوتة 3" للفنانة دنيا سمير غانم.