صورة: درة تلقن متابعاً درساً بعد أن وصفها بالزوجة الثانية

  • تاريخ النشر: السبت، 28 نوفمبر 2020
صورة: درة تلقن متابعاً درساً بعد أن وصفها بالزوجة الثانية
مقالات ذات صلة
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

تسبب تعليق لأحد المتابعين للفنانة التونسية درة إلى انفعالها بشدة بعد أن علق على صورة لها عبر الإنستجرام بعبارة "الزوجة الثانية" 

درة تنفعل على أحد المتابعين 

نشرت درة صورة لها عبر الإنستجرام إلا أنها وجدت أحد المتابعين يعلق عليها بعبارة "الجوزة التانية"، ليعيد جدل أزمة زواجها من رجل الاعمال هاني سعد الى الواجهة من جديد. 

تعليق درة جاء عليه قائلة: "أولاً اسمها الزوجة مش الجوزة، ثانيًا اسمها الثانية مش التانية". 

صورة: درة تلقن متابعاً درساً بعد أن وصفها بالزوجة الثانية

وأضافت درة في تعليقها الذي نال انتشاراً واسعاً "ثالثاً، الزوجة الوحيدة. ورابعًا لو اشتغلت على نفسك واتعلمت اللغة العربية والكتابة أفيد لك من الاستظراف ده". 

درة تتعرض للهجوم بعد زواجها 

وكانت الفنانة التونسية، قد تعرضت للهجوم الشديد، بعد حفلها زفافها، إذ تم تداول منشور منسوب لحساب تدعي صاحبته أنها الزوجة الأولى لرجل الأعمال هاني سعد، وتشير إلى أنها ما زالت على ذمته ولم تنفصل عنه، في إشارة إلى أن درة أصبحت “الزوجة الثانية".

وبعد تداول المنشور، كانت الفنانة التونسية محل انتقاد بالنسبة للكثيرين، كما تعرضت للهجوم من نائبة تونسية سابقة تدعى فاطمة المسدي، قائلة: "يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنئك بزواجك، لأنه زواج أذل المرأة التونسية.. كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟ كيف ترضين أن تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي" 

وعبر تسجيل صوتي، نشرته إذاعة موزايك التونسية، خرجت الفنانة درة عن صمتها، رغم أن حفل زواجها لم يكن مر عليه وقتها 24 ساعة، موضحة أن زوجها هاني سعد، منفصل عن زوجته الأولى: "بشكر الناس اللي فرحولي وهنوني وباركولي، صحابي من تونس وكنت أتمنى كل الناس تكون موجودة، لكن ظروف كورونا منعت".

وأكملت الفنانة التونسية: "حبيت أكد أني مرتبطة برجل مطلق، اختار يكمل حياته معايا، وبشكر الناس اللي هنونا باركولنا، وبقول للي بيروجوا إشاعات أو من يصطاد بالماء العكر ربي يهديهم، وأتمنى تتركوني بحياتي الخاصة، كل واحد حر في اختياراته الشخصية، بيعيشها هو وظروفه يختارها هو" 

وأضافت درة: "أنا اخترت رجل يحبني وأحبه، والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنها ليه لما نكون بنحب بعضنا، ونهاركم زين يا رب، وأتمنى الناس توقف كلام عليا، وربنا يديم تونس بخير"