صورة لحورية فرغلي من داخل غرفة العمليات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
صورة لحورية فرغلي من داخل غرفة العمليات
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يواجه اتهامات بسرقة أغنيته الجديدة "أنا البطل"
حساب حمزة مون بيبي يتحدى القانون ويعود بتهديد لفنانة مغربية شهيرة
بريتني ليست قادرة على عيش حياتها والمشاهير يطالبون بحريتها

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة لحورية فرغلي قبل إجراء عميلة أنفها في أميركا, الصورة لم يعرف مصدرها ومن قام بنشرها لـ حورية، ولا حتى كيف انتشرت عبر السوشيال ميديا.

لكن ما نعرفه هو أن حورية موجودة في ولاية شيكاغو لاجراء جراحة لأنفها تستمر 9 ساعات بعد تعرضها لخطأ طبي في أثناء إجراء جراحة تجميلية في أنفها, ومن المُقرر أنّ تقيم حورية هناك لمُدة 15 يوما للاطمئنان على سير الجراحة بشكل صحيح.

صورة لحورية فرغلي من داخل غرفة العمليات

وتعرضت حورية فرغلي لحادث في أنفها، نتيجة سقوطها من ظهر الحصان وخضعت لعدد من العمليات الجراحية التي لم تنجح مما جعلها تتعرض لكمية تنمر فضلت على أثرها الاختفاء والعزلة بسببها. 

أجرت حورية فرغلي عدة عمليات تجميل لأنفها، وذلك بعد أن وقعت عن الحصان أثناء ممارستها هوايتها بركوب الخيل، وتعرضت لكسر فيه، حيث عشقت الفروسية منذ طفولتها، ومارستها بشكل احترافي، كما شاركت في العديد من بطولات الفروسية العربية والعالمية وفازت بلقب بطولة مكتوم لقفز الحواجز عام 2001 حيث كانت تمثل دولة الإمارات.

وكانت حورية فرغلي قد تحدثت عن معاناتها خلال السنوات الماضية، بسبب شكل أنفها الذي أفسدته العمليات التي أجرتها به، بعد تعرضه لإصابة شديدة إثر حادث.
وأبدى العديد من المتابعين وبعض نجوم الفن تعاطفهم مع النجمة الشابة، التي تعرضت لموجة تنمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال تلك الأزمة.

حيث ظهرت في مقابلة وقالت: 

"محدش بيسأل عني، والكل بعد عني، وحتى الناس اللي كنت برعاهم، وبيشتغلوا معايا سابوني"، وأضافت: "تليفونى بقاله 3 سنين مبيرنش، محدش بيدعيني في الحفلات، أو المسرحيات، ولا أي حاجة". وتابعت: "لو الوسط الفني مش عايزني، يقولولي وأنا هختفى خالص"، مشيرة إلى أنها تعاني من "فقدان حاسة الشم والتذوق منذ نحو 4 سنوات، بسبب عمليات جراحية في الأنف". كما أشارت حورية فرغلي إلى أن الجمهور "يشتمها"، ويوجه لها كلاما "غير لائق"، مستهزءا من "شكلها وأنفها". وأكدت أنها بقيت "حبيسة غرفتها  لمدة 8 أشهر بسبب شكلها".

صورة لحورية فرغلي من داخل غرفة العمليات

وأوضحت الممثلة المولودة في الإمارات أنها "ستجري عملية جراحية مع طبيب عالمي"، لترجع إلى شكلها السابق، لافتة إلى أن "فيروس كورونا منعها من السفر إلى الولايات المتحدة لإجراء العملية". وقالت: "كنت بقول عايزة أروح قبري، بسبب شتيمة الناس".