صورة منة فضالي على سرير المرض بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2017
صورة منة فضالي على سرير المرض بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة
مقالات ذات صلة
تعرفوا على تفاصيل مرض منة فضالي ووضعها الصحي
الجمهور ينتقد نهاية دفعة بيروت بسبب محمود نصر وفاطمة الصفي
مسلسل "أنا" بطولة الفنان تيم حسن يثير فضول الجمهور

تعرضت الفنانة منة فضالي لأزمة صحية مفاجئة أثناء تصوير مشاهدها في الجزء الثاني لمسلسل "أفراح إبليس" دخلت على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكعادتها تحب تشارك منة فضالي جمهورها بأجزاء من حياتها الخاصة، فقامت بنشر صورة لها من داخل المستشفى أثناء تواجدها على سرير المرض، على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة "الحمدلله علي كل شيء".

تفاعل متابعوا منة فضالي على إنستجرام مع الصورة بشكل كبير ودعوا لها بالشفاء العاجل، ولأن الممثلة المصرية لم تكشف عن نوعية مرضها، تسائل جمهورها عن طبيعة المرض، لكن لم يتلقوا أي رد منها.

ليست هذه المرة الأولى التي تتعرضت فيها منة فضالي لأزمة صحية، خيث تعتبر هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يتم فيها نقل منة إلى المستشفى بعد أزمات صحية متتالية، كانت من بينهم خضعوها لعملية جراحية طارئة، ولم تفصح في أي منهم عن نوعية مرضها الذي يعرضها لهذه الأزمات المتتالية، رغم نشرها لصورها من داخل المستشفى.

شاهدي أيضاً: منة فضالي تكشف عن أسباب مساندتها لأحمد عز وتتساءل عن سبب انتقاد الجمهور لها

من ناحية أخرى لن تشارك منة فضالي هذا العام في أي مسلسل رمضاني، حتى أن المسلسل الذي تقوم بتصويره حالياً "أفراح إبليس" الجزء الثاني سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني، يضم المسلسل عدد كبير من النجوم يأتي على رأسهم جمال سليمان، إيمان العاصي، جمال عبد الناصر، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين.

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" الذي عرض على قناة ام بي سي مصر، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم على رأسهم عبلة كامل، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد بدير، علا غانم، وكريم كوجاك، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

منة فضالي على سرير المرض