صور: ابنة نادين نجيم بملامح مطابقة لوالدتها: تشبه أميرات ديزني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
صور: ابنة نادين نجيم بملامح مطابقة لوالدتها: تشبه أميرات ديزني
مقالات ذات صلة
ابنة نادين نسيب نجيم بملامح والدتها عبر انستجرام
ابنة نادين نسيب نجيم تشعل الأجواء بملامحها الأوروبية بصورها مع والدتها
شاهد هنا الزاهد بإطلالة جامحة تشبه أميرات عالم ديزني

أثارت صورة لابنة الفنانة اللبنانية نادين نجيم إعجاب الجمهور بسبب جمالها الذي اتفق المتابعين أنها تشبه والدتها إلى حد كبير في الملامح.

ابنة نادين نجيم تخطف الأنظار

ونشرت نادين نجيم عدداً من الصور لها ولابنتها هافن وظهرت هافن بالصور بجمال لافت بعدما صورتها والدتها بالفتلر الخاص بها.

نادين نجيم علقت على الصورة قائلة :"تبدو كأميرة ديزني بالفلتر الخاص بي".

علق كثير من المتابعين على جمال ابنة الفنانة نادين نجيم وتقارب ملامحهما للغاية، وأكدت العديد من التعليقات أنها تحمل جمال ونعومة والدتها التي أهلتها من قبل للفوز بلقب ملكة جمال لبنان قبل أن تحترف التمثيل.

صور: ابنة نادين نجيم بملامح مطابقة لوالدتها: تشبه أميرات ديزني

فلتر الفنانة نادين نجيم حقق أرقاماً خليالية حوال العالم منذ إطلاقه في بداية العام حيث بلغ عدد المستخدمين له حول العالم ما يقرب من 900 مليون شخص ويقترب من المليار.

وعبرت نادين نجيم عن سعادتها البالغة بهذا الرقم القياسي من خلال تدوينه له على حسابها الخاص بموضع تويتر:"900 مليون قريباً مليار.. شكراً لكم على استخدام الفلتر الخاص بي".

وكانت النجمة اللبنانية شاركت متابعيها عبر فيديو تظهر فيه معتمدة الفلتر الجديد الذي أطلقته بمناسبة العام الجديد، لتودع نهاية عام 2020 التي كانت صعبة جداً على العالم بسبب فيروس كورونا.

صور: ابنة نادين نجيم بملامح مطابقة لوالدتها: تشبه أميرات ديزني

يذكر أن نادين أطلقت قبل فترة الفلتر الخاص بها عبر تطبيق انستقرام، وذكرت عبر خاصية ستوري سبب إطلاقه، مؤكدة أن الفكرة جاءت بعد انفجار الرابع من أغسطس، إذ بدأت باستخدام الفلاتر الموجودة في انستقرام، ورغم أن جميعها تجعلها جميلة، إلا أنها كانت تفقد ملامحها ولا تشبه نفسها، لذلك قررت إيجاد فلتر خاص بها، مع الحفاظ على ملامح تتميز بها كالشامة والعينين.

نادين نسيب نجيم ليست النجمة الأولى التي تطلق فلترخاص بها  عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي باسمها، فقد اعلنت قبل مواطنتها النجمة سيرين عبد النور عن فلتر باسمها قبل أسابيع قليلة وكشف أنها تلقته كهدية، وسبقتها الفنانة مايا دياب باستخدام فكرة الفلتر قبل عامين عندما أطلقت أغنية «بعدو» التي منحت المستخدم إكسسوار الوجه الذي كانت ترتديه بهذا الكليب.

نادين نجيم دراما رمضان 2021

ونشر الفنان قصي الخولي صورة لبوستر مسلسل 2020 معلقاً عليها: "انتظرونا بشهر رمضان الكريم ٢٠٢١ بعمل مختلف، هيكون إنجاز مهم على صعيد مسيرتنا جميعا من شركة انتاج إلى فنانين، كتّاب، فنّيين وكل مفاصل العمل الأخرى، حابب أتشكر أهل حارة(الرويسات)الكرام على الحب والاهتمام اللي أحاطونا فيه كل فترة التصوير، الله ولي التوفيق".

وتظهر نادين نسيب نجيم على البوستر الرسمي للمسلسل مرتدية الحجاب، وتقدم دور نقيب بالجيش تدعى "سما" تحاول الوصول لأدلة إدانة لمجرم يدعى "صافي" -قصي خولي- حيث ينفذ جرائمه بالخفاء.