ابنة معتصم النهار تحتضن نادين نجيم في كواليس صالون زهرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
ابنة معتصم النهار تحتضن نادين نجيم في كواليس صالون زهرة

فاجأ الفنان السوري، معتصم النهار متابعيه بنشر صورة جديدة تجمعه بابنته ساندرا خلال كواليس تصوير مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني.

ابنة معتصم النهار تخطف الأنظار

ونشر معتصم النهار صورة عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر فيها برفقة الفنانة اللبنانية نادين نجيم وزينة مكي ولين غرة، في كواليس التصوير.

وظهرت ساندرا ابنة معتصم النهار وهي في أحضان نادين نجيم وبدا عليها السعادة الشديدة في الصورة، بينما علق والدها معبراً عن سعادته بوجودها في كواليس التصوير قائلاً: "انظروا من هنا".

وشهدت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي معتصم النهار، وكذلك متابعي نادين نجيم خاصة بعد أن قامت بمشاركة الصورة عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي أيضاً.

ابنة معتصم النهار تحتضن نادين نجيم في كواليس صالون زهرة

وتغزل عدد من المتابعين في جمال ابنة معتصم النهار وأكد البعض أنها تشببه كثيراً، بينما اعتبر البعض أنها تشبه والدتها أكثر.

ومن جهة أخرى، يتابع فريق عمل مسلسل صالون زهرة تصوير الجزء الثاني منه ليكون جاهزاً للعرض قريباً.

وشاركت نادين نجيم العديد من الصور لها في كواليس تصوير المسلسل والتي كان آخرها صورة لها بدت بشكل مختلف قليلاً.

كواليس صالون زهرة تشوق المتابعين

وعلقت نادين نجيم على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مشيرة إلى أنها اعتمدت استايل جديدة لشخصية زهرة قائلة: "وهيدي صورة من الكواليس.. زهرة غيرت لوك".

وتفاعل الجمهور مع الصورة وأشادوا بمسلسل صالون زهرة والشخصية التي تؤديها، بينما تغزل البعض في جمال اللوك الجديد.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشوف نادين نجيم للعمل، فمن قبل شاركت صورة جمعتها بالفنان معتصم النهار الذي يشاركها البطولة، ووجهت سؤالاً للجمهور حول توقعاتهم لأحداث الجزء الثاني.

وتسبب سؤال نادين نجيم التي قالت فيه: "يا رب ما يتخانقوا لأنه زهرة عقلاتها شغل إيدها"، في حالة من الجدل حول إذا ما كان الجزء الثاني سيشهد انفصال الثنائي.

يذكر أن الفنانتين السوريتين سامية الجزائري ووفاء موصللي انضموا للمسلسل، وعلقت نادين نجيم على الأمر قائلة: "صار معي انقراص بالفقرات القطنية من كتر ما شنكتلك وتحقق حلمي بشوفتها حبيبتي أحلى سامية وأحلى وفاء يلا ناطرينكم ما طولوا علينا".

ومن المقرر أن يبدأ كلاً من نادين نجيم ومعتصم النهار للتحضير لأعمالهما في موسم دراما رمضان 2023 حيث ستحضر نادين بعمل رفقة النجم السوري قصي خولي، أمام معتصم فسيكون حاضراً برفقة الفنانة اللبنانية كارين رزق الله في مسلسله الرمضاني الذي ربما يحمل عنوان "السجن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار