صور العائلة الحقيقية لطفل مسلسل عروس بيروت: لا يشبه والدته أبداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
صور العائلة الحقيقية لطفل مسلسل عروس بيروت: لا يشبه والدته أبداً
مقالات ذات صلة
بطل مسلسل "جواهر" في أحدث ظهور له بعد غياب طويل
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
سعد لمجرد: محطم الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة

حقق الطفل زياد علي الذي يقوم بدور أمير في مسلسل عروس بيروت نجاح كبير حيث دخل إلى قلوب المتابعين بسرعة كبيرة من خلال عدد من المشاهد المؤثرة التي تعاطف فيها الجمهور معه بخاصة مع إعلان مرض والدته رنا في المسلسل ووفاتها في مشهد مؤثر قدمه زياد ببراعة شديدة.

أمير في مسلسل عروس بيروت

الطفل زياد شارك في الجزء الأول من مسلسل عروس بيروت لكنه قدم مشاهد محدودة وبسيطة على حد تعبيره في حين يصف العمل في الجزء الثاني أنها صعب ويحتاج للكثير من المجهود بسبب تركيز عدد كبير من المشاهد على مشاعره وما يمر به خلال فترة مرض ووفاة والدته من جانب وبسبب بناء علاقته مع فارس وثريا من جانب آخر.

زياد علي نشر أيضاً صور تجمعه مع أفراد عائلته في مسلسل عروس بيروت وعبر عن سعادته بتجربة التمثيل مع نجوم كبار مثل رفيق علي أحمد الذي يقوم بدور المحامي عادل وبالتأكيد الست ليلى التي تقوم بدورها تقلا شمعون، كما نشر عدد من الصور برفقة النجم ظافر عابدين وكارمن بصيبص.

عائلة طفل عروس بيروت الحقيقية

وكان زياد علي قد نشر صور لأفراد عائلته الحقيقية بخاصة والدته الحقيقية دوللي إلا أن الجمهور قد قارن بين صورة زياد مع والدته دوللي وبين صوره مع والدته في المسلسل رنا حتى أن البعض اعتقد أن أمير يشبه الممثلة ماري تيريز معلوف أكثر من والدته الحقيقية.

كما نشر الطفل زياد صورة واحدة تجمعه مع والده ليظهر الشبه الكبير بين الطفل وأبيه حتى أن زياد نفسه علق على الصورة أنه نسخة مصغرة عن والده ويمتلك نفس ملامحه وهو نفس الأمر الذي أكد عليه الجمهور حيث يمتلك الابن نفس أنف وفم وشكل وجه والده بالتفصيل.

الطفل زياد علي

الطفل زياد علي يمتلك عائلة كبيرة حيث لديه 3 أشقاء أصغر منه وينشر الكثير من الصور برفقة شقيقه فؤاد منذ أن كان طفلاً صغيراً جداً ويبدو أن علاقة قوية تجمع بين الشقيقين كما نشر صور أخرى برفقة جدته لوالده التي يحرص على الاحتفال معها بالكثير من المناسبات.

يعد عروس بيروت هو العمل الأول الذي يشارك فيه زياد علي وعبر عن سعادته بهذا العمل الجديد الذي يحاول معه الحفاظ على صحته في ظل انتشار فيروس كورونا حيث ينشر الكثير من الصور في موقع التصوير وهو يرتدي الكمامة ويحافظ على التباعد الاجتماعي بخاصة وأن والدته ترافقه إلى موقع التصوير بين الحين والآخر.

مسلسل عروس بيروت

الجدير بالذكر أن مسلسل عروس بيروت حقق نجاح كبير في العالم العربي وهم مأخوذ عن نفس قصة المسلسل التركي عروس إسطنبول ويتضمن نفس الأحداث والشخصيات تقريباً وهو ما عرض العمل للكثير من النقد والهجوم عند عرض الحلقات الأولى منه، لكن العمل استمر في نجاحه مع تقديم الجزء الثاني منه.

تدور أحداث المسلسل في بيت عائلة الضاهر من خلال قصة حب وزواج ثريا وفارس إلا أن الأمور تتعقد داخل منزل العائلة مع وجود صراع بين الأخ غير الشقيق لهم أدم الذي يسعى إلى تدمير العائلة والانتقام من الست ليلى الأم القوية التي تفرض سلطتها على أبنائها طول الوقت.