صور العالمى عمر خيرت يتالق فى حفل كامل العدد بمهرجان الموسيقى العربيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 نوفمبر 2019
صور  العالمى عمر خيرت يتالق فى حفل كامل العدد بمهرجان الموسيقى العربيه
مقالات ذات صلة
شيماء ناجي تستحضر روح شادية في ساقية الصاوي
نجوى كرم وماجد المهندس يُلهبان أجواء مهرجان دبي للتسوق بحفل كامل العدد
معجبة تُغازل ماجد المهندس ويرد عليها بطريقة رومانسية لطيفة

سامح المنسى 

مصر    :      تالق المايسترو العالمى عمر خيرت لحظه ظهوره على خشبه المسرح الكبير بدار الأوبرا بمصاحبة فرقته الموسيقية وبابداعه المعهود جسد خيرت على الوان من المشاعر الانسانية بنغماته والحانه المتفردة التى رفعت من معنويات وروح 1200 مشاهد _ سعة المسرح _ ليرفع الحفل شعار كامل العدد على مدار اليومين .. وهى عادة حفلات المايسترو الساحر داخل مصر وخارجها. 

ساعتان من الزمن _ مدة الحفل _ أخذ فيها خيرت جمهوره في رحلة تناسوا فيها زحام الحياة، وحلقوا معه في فضائه الواسع المتنوع بالألحان والنغمات التي تراقصت قلوبهم عليها من الفرحة تارة، وتسلطن أسماعهم تارة أخرى.

وعلى نغمات العرافة و العطور الساحرة وفيها حاجة حلوة اطرب عمر محبيه والكل اذانه صاغيه منتظرين المزيد ومفاجات عمر كما هو الحال فى جميع حفلاته بالداخل والخارج.

جاء الحفل ليكلل مسيرة خيرت فحفلاته دائما ما تكون كاملة العدد، وخلال الحفل قدم باقة من اجمل معزوفاته الشهيرة التى تفاعل معها الحضور غناء وتصفيقا.

وطالبه الحضور إعادة جميع برنامج الحفل مرارا وتكرارا فى اشارة منهم الى انسجامهم التام وتفاعلهم مع مقطوعاته المحببه لديهم شاكرين اياه تلبيه رغبتهم فى إعادة العديد من المقطوعات.