صور ترصد تخلي الفنان حسين أبو حجاج عن الفن وعودته لحرفته السابقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
حسين أبو حجاج يتخلى عن الفن ويعود لمهنته السابقة
مقالات ذات صلة
صورة قديمة لبدور البراهيم تظهر بوضوح كيف كانت ملامحها قبل التجميل
أحدث ظهور لسامية الجزائري مع شقيقتها...لقطة عفوية تجمعهما في العيد
بوسي تشع جمالاً في صورة عفوية على طبيعتها بدون مكياج: هكذا بدت

كشفت صور حديثت عن تخلي الفنان حسين أبو حجاج يتخلى عن الفن وعودته لمهنته السابقة، مما أحدث حالة من الدهشة بين رواد السوشيال ميديا.

حسين أبو حجاج يتخلى عن الفن ويعود لمهنته السابقة

وتداول الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة صور الفنان حسين أبو حجاج وهو يعيد افتتاح ورشته القديمة للعودة لحرفته الأولى بالعمل في تصليح الكاوتش بعد أن تخلى عن الفن وقرر الابتعاد عن الوسط خاصة في ظل قلة الأدوار المعروضة عليه.

حسين أبو حجاج يتخلى عن الفن ويعود لمهنته السابقة

وأثنى الجمهور على تصرف الفنان المصري، مؤكدين أنه قرر العودة لعمله الأساسي حتى يتمكن من الانفاق على عائلته بدون أن يضطر لانتظار عرض أدوار جديدة عليه في أعمال فنية مقبلة.

وبعد تداول اسمه وصوره بكثافة عبر السوشيال ميديا، علق حسين أبو حجاج بقوله إنه يعمل بمهنة إصلاح إطارات السيارات منذ سنوات طويلة، بعد أن افتتح ورشته بمدينة بني مزار بمحافظة المنيا عام 1986م، مضيفًا أنها مهنته الأصلية قبل مزاولته لمهنة التمثيل بعدها بعشرين عاما، وذلك بحسب تصريحاته لموقع "الوطن".

من هو حسين أبو حجاج؟

واشتهر الفنان المصري بأداء أدوار كوميدية في عدة أفلام ومسلسلات مثل "الناظر" و "غبي منه فيه" و "الكبير أوي" و "صعيدي رايح جاي" و "عريس ديلفري" و "أزمة سكر" و "عصابة بابا وماما"، حيث استغل قامته الفارعة وبنيته العضلية الضخمة لأداء شخصيات الرجل المخيف الذي يمتلك قلباً دافئاً يجعله يتخلى عن العنف في أحلك اللحظات. 

وكان حسين أبو حجاج قد أعلن من قبل أنه يمتلك مجموعة ورش لتصليح إطارات السيارات في محافظة المنيا، موضحاً أن الفنان هاني رمزي هو من ساعده على تأسيس عمله كونهما من نفس المحافظة.