رسالة مؤثرة من شيرين عبد الوهاب لشريهان بمناسبة عودتها للفن

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
رسالة مؤثرة من شيرين عبد الوهاب لشريهان بمناسبة عودتها للفن

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة مؤثرة للفنانة شريهان مع إعلان خبر عودتها لأضواء بعمل فني جديد خلال أيام.

شيرين تشكر شريهان

وكتبت شيرين عبد الوهاب رسالة مؤثرة لشريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" تضمنت:"

حكاية شيريهان اللي بتحصل في تاريخ الفن مرة واحدة بس، كملت دلوقتي بارادتك و بنجاحك و رجوعك للفن اللي ياما امتعتينا بيه. شكرا شيريهان على مشاعر صحتيها فينا من تاني، بحبك و مستنياكي انا و كل الوطن العربي".

عودة شريهان

جدير بالذكر أنه المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للترفيه أعلن عن مفاجأة بشأن عودة النجمة شريهان للفن بعد غيابها لسنوات.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ فيديو مشوق عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي للنجمة شريهان وعلق عليه قائلا: "ترقبوا ‏عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين، في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه".

شريهان تعلق على خبر عودتها

من ناحيتها علقت النجمة شريهان، على إعلان المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للترفيه، عن عودتها للفن بعد غيابها لسنوات.

وأعادت شريهان التغريدة التي نشرها تركي آل الشيخ عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعلقت عليها قائلة: "عمل شاق... أتمنى أن ينال إعجاب جمهور الـshahidvod وmbc في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك".

الظهور الأول لشريهان بعد غياب

جدير بالذكر أنه أطلت الفنانة شريهان على جمهورها بعد غياب أكثر من 17 عامًا من خلال إعلان تليفزيوني أذيع خلال شهر رمضان 2021.

واعتمد الإعلان الذي ظهرت فيه شريهان على عدة عوامل من ضمنها النوستالجيا، أو الحنين للماضي الذي، وظفته شريهان بعناية من خلال أحدث ظهور لها، حيث بدأ الإعلان بموسيقى فوازير "ألف ليلة وليلة" التي قامت شريهان ببطولتها لسنوات خلال فترة الثمانينيات.

كما اعتمدت الفنانة الاستعراضية على الظهور بشعرها الطويل الذي اشتهرت به طوال أعوام احترافها للتمثيل والاستعراض قبل الاعتزال عام 2002، وهو نفسه اللوك الذي ظهرت به في أول ظهور لها عام 2017، وهو اختيار ذكي منها لمعرفتها بألفة الجمهور لها على هذا الشكل المحبب والذي يساعدها أيضًا في الاستعراضات المختلفة.

شريهان أيضًا خلال الإعلان بثت روح الحماس، وعدم الانكسار من خلال توجيهها لكلمات حماسية تدعو للمثابرة بعيدًا عن انكسارات الحياة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار