قصص في حياة حنان ترك: 5 أبناء من 3 زيجات وصورة تنفي شائعة عودتها للفن

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
قصص في حياة حنان ترك: 5 أبناء من 3 زيجات وصورة تنفي شائعة عودتها للفن

لا تزال الفنانة المصرية المعتزلة، حنان ترك، تخطف انتباه الجمهور، برغم ابتعادها عن الفن منذ سنوات طويلة، خاصة مع تواجدها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، للتواصل مع الجمهور، عبر حساباتها الشخصية على موقعي تويتر وإنستقرام خاصة.

شائعة عودة حنان ترك للفن

قبل أيام قليلة، تصدرت -ولا تزال- حنان ترك، محركات البحث قوقل، في أنحاء الوطن العربي، بسبب شائعة تدور حول عودتها للفن من جديد، وزاد البعض على هذه الشائعة الحديث والأقاويل عن تخليها عن الحجاب أيضاً.

سبب هذه الشائعة هو صورة نشرتها الفنانة منة شلبي، والتي تجمعها بحنان ترك، قبل اعتزالها، أي أن ظهور حنان ترك في صورة قديمة مع صديقتها بدون حجاب، هو ما أدى لانتشار هذه الشائعة.

ونشرت منة شلبي الصورة تعبيرا عن محبتها وافتقادها لحنان ترك قائلة لها: "وحشتيني أوي ودائمًا في القلب يا حب".

قبل رد حنان ترك على صورتها مع منة شلبي، رفض قطاع عريض من الجمهور نشر صورة للفنانة المعتزلة بدون حجاب، غير أن تعليق حنان ترك جاء عادياً حيث قالت: "حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يبارك لك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب".

قصص في حياة حنان ترك: 5 أبناء من 3 زيجات وصورة تنفي شائعة عودتها للفن

واعتقد البعض أن عدم تعبير حنان ترك عن غضبها واستيائها من نشر صورة بدون حجاب، هو تمهيد لقرار عودتها للفن مرة أخرى، واتخذ البعض من هذا الاستنتاج الذي يعتبر خاطئا حتى هذه اللحظة، وقودًا لنار شائعة عودة حنان ترك للفن دون تبين أو تحقق من نيتها.

حنان ترك تنفي عودتها للفن بطرق مختلفة

تطارد هذه الشائعة، حنان ترك من حين لآخر منذ قرار اعتزالها للفن، وغالباً ما تلتزم الفنانة المعتزلة الصمت تماماً ولا ترد.

ورد حنان ترك لن يغير من الواقع في شيء، إذ تؤكد مصادر قريبة منها نيتها المؤكدة في استمرار اعتزالها، وعدم عودتها إلا بأعمال بعيدة عن الحاجة لخلع الحجاب، لأنها غير مستعدة عن التخلي عنه.

وهذه المرة أيضاً قررت حنان ترك مشاركة جمهورها بصورة مع زوجها رجل الأعمال محمود مالك، لترد بنفسها عن هذه الشائعة وتنفيها.

وكتبت ترك معلقة على صورتها مع زوجها: "نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك".

قصص في حياة حنان ترك: 5 أبناء من 3 زيجات وصورة تنفي شائعة عودتها للفن

واعتبر البعض أن هذه الصورة، هي رداً غير مباشر ورسالة مبطنة لمروجي شائعات عودتها للفن، أنها لن تفكر في التضحية باستقرارها الأسري وحياتها مع زوجها وأبنائها في سبيل خلع الحجاب، وأن صورتها مع منة شلبي مجرد صورة قديمة مع صديقة مقربة، التقطت في الماضي.

حنان ترك والنداهة

تفاجأ البعض مؤخراً، من طرح فيلم بطولة الفنانة حنان ترك خلال موسم عيد الفطر الماضي، قبل أقل من شهرين، مما دفعهم للظن أيضاً أنها خطوة في سبيل العودة للفن والتمثيل.

فيلم النداهة هو فيلم صوتي وليس سينمائي، حيث تخوض فيه حنان ترك البطولة مع هاني عادل ومجموعة من الممثلين.

تدور أحداث فيلم النداهة في قرية ريفية، حيث يقوم الفنان هاني عادل بدور طبيب جراح يدعى هارون ويحاول كشف غموض مقتل حبيبته فريدة التي تلعب دورها الفنانة حنان ترك، في أجواء من الرعب والتشويق والمشوبة بالرومانسية.

وطرح فيلم النداهة عبر موقع وتطبيق ستوري تل Storytel العالمي الذي يضم آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى المحتوى الصوتي بمختلف أنواعه.

وعلم موقع ليالينا أن الفيلم كان يتم التجهيز له منذ عدة سنوات وتحديداً منذ عام 2018، وتأخر طرحه لظروف لم يفصح عنها صناع العمل، وقد أعاد حنان ترك للجمهور من خلال تجربة صوتية وهي من نوعية التجارب التي تفضلها حنان ترك، لما لها من تجارب مختلفة مع الدوبلاج وأفلام الكارتون للأطفال.

الحياة الشخصية لحنان ترك

يوم 7 مارس الماضي، احتفلت حنان ترك بعيد ميلادها، رفقة أسرتها بالكامل، فعلى الرغم من تعدد زيجاتها واختلاف آباء أولادها، إلا أنها تعيش معهم جميعاً حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية.

ولحنان ترك 5 أبناء غير أشقاء من 3 زيجات مختلفة، بالإضافة إلى زيجتين من رجل الأعمال أيمن السويدي والمخرج هادي الباجوري، كانا زيجتين سريعتين لم ترزق منهما بأي أطفال.

أبناء حنان ترك

تزوجت حنان ترك من خالد خطاب، الذي وقعت بينهما خلافات عدة، وانفصلا بعد وقوع الطلاق بينهما للمرة الثالثة.

وأسفرت هذه الزيجة عن نجلي حنان ترك يوسف وآدم، وهما شقيقين.

في سياق آخر تزوجت حنان ترك من شخص يدعى محمد يحيى، وهي زيجة غامضة تمت سراً وأنجبت من منه ابنها محمد وانفصلا دون التصريح بأي تفاصيل عن زيجتهما.

أما الزوج الحالي والأخير لحنان ترك هو رجل الأعمال محمود مالك، وهو والد ابنتيها مريم ومنى، والذي اعتزلت الفن أثناء زواجها منه ولا تزال تحافظ على هذا الاعتزال.

وتعيش حنان ترك حاليا مع زوجها محمود مالك وأبنائها الخمسة غير الأشقاء في الولايات المتحدة الأمريكية، في منزل واحد حيث لا يمانع زوجها في هذا الأمر.

نجل حنان ترك مغني الراب

تحرص حنان ترك على دعم موهبة ابنها الأكبر يوسف، الذي يحترف غناء الراب، ويحب كتابة أغانيه، وتقدم له والدته الدعم في استكمال المشوار الذي يريد.

ويوسف خطاب يهوى غناء وكتابة أغاني الراب، كما يحترف الغناء باللغة الإنجليزية، ويعمل مغني راب بشركة مهتمة بإنتاج أغاني الراب بأمريكا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kay-IX (@theholistic_kayix)

وصرحت حنان ترك، في أبريل 2018 خلال جلسة بعنوان الإعلام والحياة مع الإعلامي اللبناني نيشان على هامش، الملتقى الإعلامي العربي الـ 15 بالكويت، أن ابنها يعشق أغاني الراب ويحترف غنائها وكتابة كلماتها أيضًا، مؤكدة أنها لا تمانع احترافه لهذا المجال لأنها تترك لأبنائها حرية اختيار الشكل الذي يناسب حياتهم.

ونشر يوسف خطاب أول فيديو من مشاركته في عرض حي لغناء الراب في فبراير عام 2018.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار