صور تعرفوا على نجوم أقدموا على الانتحار بسبب الاكتئاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 مايو 2020
صور تعرفوا على نجوم أقدموا على الانتحار بسبب الإكتئاب
مقالات ذات صلة
وفاة الفنان الجزائري بلاحة بن زيان: مات مرتين في نفس اليوم!
مشاري البلاك يفاجئ مؤلف الوصية الغائبة بطلب غريب قبل وفاته
ابن مشاري البلام يبكي الجمهور بدور والده في مسلسل بيت الذل

فتحت حادثة انتحار الممثل الهوليوودي روبن ويليامز الذي انتحر في الساعات الأولى من صباح اليوم ملف النجوم الذين أقدموا على الانتحار، العامل المشترك بين هؤلاء النجوم هو "الإكتئاب".

حادثة انتحار روبن ويليامز لم تكن الأولى من نوعها، ورغم تعجب الكثير من إقدام ممثل كوميدي إلا أن بالنظر إلى باقي النجوم الذين قرروا إنهاء حياتهم بيدهم سنجد أن غالبيتهم كانوا يعيشون حياة مترفة.

أشهر من انتحروا المغنية داليدا التي قررت الانتحار بسبب الإكتئاب، وتركت رسالة بخط يدها قالت فيها " سامحوني فالحياة أصبحت مستحيلة".

أما مارلين مونرو التي كانت تتمتع بجمال صارخ، أعلن أن سبب انتحارها معانتها من الاكتئاب، وانتحرت بتناول كمية كبيرة من الحبوب المنومة، إلا أن هناك تقارير ظهرت مؤخراً تفيد أن مارلين منورو لم تنتحر.

كيرت كوبيان مغني وموسيقي اشتهر في فترة الثمانينات من القرن الماضي، انتحر بواسطة إطلاق النار على رأسه، توفي في عمر الـ27 عاماً وكان في ذروة التوهج الفني إلا أنه كان يعاني من الاكتئاب.

شاهد أيضاً: انتحار نجم هوليوود روبن ويليامز

أما الممثلة البريطانية لوسي جوردون والتي جسدت دور المراسلة " جينفر دوجان" في فيلم " سابيدر مان 3" انتحرت بشقتها بباريس قبل عيد ميلادها الـ29 بيومين، وقررت لوسي أن تشنق نفسها.

أما الممثل الذي قدم شخصية الجوكر في فيلم "Batman: Dead End" أندرو كونيج وجد مشنوق على شجرة بستانلي بارك بعد عشرة أيام من اختفائه.

في أكتوبر عام 2007 تم العثور على شارليز روكيت في حقل بالقرب من منزله مشقوق الحلق، وهو  ممثل سينمائي وتلفزيوني أمريكي مشهور، أشتهر بدوره في الفيلم الكوميدي " Dumb and Dumber " ، ورغم أن الأمر كان في البداية وكأنه حادثة قتل، إلا أن الطب الشرعي أعلن أن الحادث انتحار.

أما صدمة السينما البوليوودية كانت مع انتحار الممثلة الهندية الشهيرة جيا خان، والتي قررت أن تشنق نفسها، أشارت التقارير إلي أن الممثلة الشابة كانت ثملة ليله إنتحارها، وكانت جيا قد تركت رسالة إنتحار تشير إلى شعورها بحسرة كبيرة وبإنكسار قلبها بسبب مشكلة لها علاقة بالحب. وقد كانت الرسالة موجهه إلي والدة جيا التي قامت بمشاركة ذلك الخطاب مع وسائل الإعلام.

أما اليوم قرر الممثل روبن ويليامز الانتحار، حيث عثر عليه فاقد الوعي ولا يتنفس بمنزله بولاية كاليفورنيا، وأشارت التقارير أن الوفاة تمت نتيجة الانتحار بسبب الاختناق، وقال المتحدث بإسمه أنه كان يعاني من اكتئاب حاد مؤخراً.

شاهد المزيد:

بالصور النجم روبين ويليامز يستهزء بكيم كارداشيان عبر تويتر

آخر ما صممته لورين سكوت قبل انتحارها

بالصور: فتاة توثق انتحارها عبر انستغرام