صور جميلة عوض بإطلالة غريبة تعرضها للسخرية الشديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2017
صور جميلة عوض بإطلالة غريبة تعرضها للسخرية الشديدة
مقالات ذات صلة
استلهمي إطلالتك في يوم المرأة الإماراتية من الفاشينستات
جينيفر لوبيز تحافظ على أناقتها مع خطيبها شاهدي كم مرة نسقت ملابسها معه
تعرفي على ذوق الفنانة المصرية شريهان في شراء حقائب Hermès الفاخرة

تعرضت الفنانة جميلة عوض للسخرية الشديدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها لعدد من آخر جلسة تصويرية خضعت لها مؤخراً.

نشرت جميلة عوض صور لها من جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخراً بعدسة المصورة أمينة زاهر لصالح مجلة Harper’s Bazaar بالعربية، على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام.

إطلالة جميلة عوض خلال الصور تسببت في تعرضها للسخرية الشديدة، حيث أطلت بملابس وألوان غريبة، نسب البعض هذه الإطلالة بأنها مستوحاه من الموضة اليابانية، وبسبب غرابتها سواء في تناسق الألوان أو التصميمات تعرضت لهذه السخرية.

شاهدي أيضاً: إطلالة عفوية لجميلة عوض على شاطئ البحر تجذب متابعيها على مواقع التواصل

أيضاً لفت الأنظار الحذاء الذي ظهرت به جميلة عوض خلال الصور، خاصة وأنها ارتدته مع جوارب من اللون الفوشيا والذي لم يتماشى معه نهائياً، وأكثر ما أثار سخرية جمهورها هو النعل الياباني الذي ظهرت به في عدد من الصور.

يذكر أن آخر أعمال جميلة عوض مسلسل " لا تطفئ الشمس" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وقدمت خلاله شخصية الفتاة المراهقة "آية" التي تقع في حب معلمها في المعهد، المسلسل من بطولة ميرفت أمين، أمينة خليل، فتحي عبد الوهاب، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير، والمسلسل مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إحسان عبد القدوس.

جميلة عوض

جميلة عوض بإطلالة غريبة

جميلة عوض في أحدث جلسة تصويرية

جميلة عوض تتعرض للسخيرة الشديدة بسبب إطلالتها