صور حورية فرغلي تخطف الأنظار بشكلها بعد نجاح عملية تجميل أنفها الأخيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يونيو 2018
حورية فرغلي تخطف الأنظار بشكلها بعد نجاح عملية تجميل أنفها الأخيرة
مقالات ذات صلة
رصد خطأ قاتل لحورية فرغلي في "مملكة الغجر" يصدم الجمهور ويحرجها بشدة
حورية فرغلي تضطر للتوضيح بعد تسريب تحدث عما فعلته في فيفي عبده وأغضبها
رغم التكتم الشديد: تسريب تفاصيل دخول حورية فرغلي غرفة العمليات سراً!

استطاعت الفنانة حورية فرغلي أن تخطف الأنظار في ظهورها الأول الإعلامي بعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها، وذلك خلال حضورها حفل سحور.

شاهدي أيضاً: إعلامي يرتبك على الهواء بعد إخباره بسر محزن عن حورية فرغلي لم يتوقعه!

وأبدى محبو حورية فرغلي إعجابها الشديد بالنتيجة النهائية لعملية تجميل أنفها، والتي خضعت لها مؤخراً على إثر وجود مشكلة لديها في التنفس، حيث ظهرت بملامح لافتة جعلت البعض يؤكد لها إنها عادت مثل سابق.

وما زاد من جمال حورية فرغلي هو إنها ظهرت مشرقة الوجه، حيث بدا عليها السعادة وهي تحضر أجواء السحور الذي أقامه الدكتور أحمد نجم وحرمه الدكتورة مها العجمي في منطقة الشيخ زايد.

وارتدت حورية فرغلي فستاناً أزرق اللون بتصميم "Off Shoulder"، وأطلت بنيولوك جديد حيث أضافت خصل شقراء منحتها إطلالة مليئة بالحيوية.

والتقطت حورية فرغلي الصور مع محبيها في حفل السحور، كما شاركت النجوم الذين حضروا في أجواء الفرح، حيث اندمج مع غناء الفنان مدحت صالح.

وحضر حفل السحور كلاً من مدحت صالح وسميرة سعيد وعمر السعيد ونجوم مسرح مصر من حمدي الميرغني وويزو وإسراء عبد الفتاح وغيرهم من المشاهير.

يذكر أن حورية فرغلي عانت فترة طويلة من مشكلة في التنفس أجرت على إثرها عدد من عمليات التجميل في أنفها دون جدوى، وذلك بعد أن أصيب جراء حادث حيث سقطت من على الحصان.